https://al3omk.com/312978.html

طلبة درعة تافيلالت يتفوقون في ولوج ثانوية التميز والطيران و160 يجتازون الهندسة المعمارية

تمكن 09 طلبة من اصل 18 مترشحا ببرنامج مؤسسة القائد الآخر المغربية للتميز من الولوج بشكل رسمي الاقسام التحضيرية بثانوية التميز بابن جرير اقليم الرحامنة.

وحسب النتائج الاولية لمباريات المدارس والمعاهد العليا المعلن عنها اليوم السبت تمكن طالبين اخرين اجتازا مباراة ولوج المدرسة الملكية للطيران من النجاح رسميا.

فيما تمكنت الطالبة الوحيدة التي اجتازت المباراة ضمان مقعدها بالمدرسة العليا لصناعة النسيج والألبسة بالدار البيضاء.

وفي السياق ذاته، يجتاز اليوم الاحد 15 يوليو 2018 أزيد من 160 من طلبة القائد الآخر المغربية للتميز ابناء درعة تافيلالت مباراة ولوج المدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بالرباط.

يشار ان المؤسسة تؤمن منذ أسبوعين الدعم التربوي والنفسي واللوجيستي لتمكين الطالبات والطلبة من اجتياز مختلف مباريات ولوج المعاهد والمدارس العليا في مختلف المدن.

جدير بالذكر أن أزيد من 260 متفوقا ومتفوقة ينتمون إلى أقاليم درعة تافيلالت يتلقون الدعم التربوي والنفسي واللوجيستيكي في إطار برنامج مؤسسة القائد الآخر المغربية للتميز في دورتها الخامسة التي إنطلقت قبل نحو أسبوعين وستمتد إلى نهاية الاسبوع الأول من شهر غشت القادم بثانوية عمر الخيام بحي الليمون بالرباط.

وفي خطوة إيجابية تستقبل المؤسسة هذه السنة ازيد من 40 مستفيدة ومستفيدا ينتمون إلى جهة الرباط سلا القنيطرة في إطار التعاون القائم بين مصالح التربية الوطنية بالعاصمة الرباط ومؤسسة القائد الآخر المغربية للتميز.

وتميزت الدورة الحالية 2017 2018 بإقبال غير مسبوق لكفاءات درعة تافيلالت التي تقوم بزيارات دعم يومية لمركز المواكبة التربوية القائد الآخر بثانوية عمر الخيام بالرباط.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك