سياسة

النواب الدستوريون يقاطعون ساجد بالغرفة الأولى ويعمقون عزلته بالحزب

علمت جريدة “العمق”، أن النواب البرلمانيين عن حزب الاتحاد الدستوري قاطعوا اليوم الدراسي الذي نظمه فريق التجمع الدستوري بالغرفة الأولى والفريق التجمعي بالغرفة الثانية حول دعم المقاولات الصغرى، وهو اللقاء الذي احتضنه اليوم الإثنين مقر مجلس النواب.

ووفق مصدر الجريدة فإن الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري محمد ساجد حضر وحيدا في اليوم الدراسي الذي ترأسه زعيم حزب الأحرار عزيز أخنوش، مبرزا أن ساجد بات يعاني من عزلة حقيقة داخل حزبه وأن جل البرلمانيين سواء بالغرفة الأولى أو الثانية باتو يقاطعون أنشطته.

وأورد المصدر ذاته أن ذلك يأتي ردا على حالة الجمود التي يعيشها الحزب منذ مدة بسبب إصرار ساجد على تجميد جميع الهياكل الحزبية واجتماعات المكتب السياسي، رغم وعود التغيير التي سبق لساجد أن قدمها للغاضبين من وضعية الجمود التي يعيش على وقعها الحزب.

وأكد المصدر أن هناك غضب عارم من طرف أعضاء وقيادات حزب “الحصان” من الأمين العام محمد ساجد، بعد عودته لتجميد أنشطة الحزب وهياكله، وهو ما جعله في عزلة شبه تامة داخل الحزب والوزارة التي يقوم بتسييرها، مشددا على أن هذا الأمر الذي يعرفه الاتحاد الدستوري بات يقلق كثيرا قادة الحزب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *