https://al3omk.com/314449.html

نشطاء.. خدمات “اتصالات أحيزون” “بدائية” وسنقاطعها

جدد مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” دعواتهم لمقاطعة شركة اتصالات المغرب بعد انقطاع الاتصالات والانترنت بشكل شبه كامل عن عدة مناطق بالمغرب، ليلة أمس الخميس وفي الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وبسبب خدماتها المتدنية أيضا.

https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/07/esfWj.png

إقرأ أيضا: اتصالات المغرب تتوقف عن العمل بعدة مناطق.. ومواطنون يستعدون لمقاضاتها

وعبر عدد من المواطنين عن استيائهم من الخدمات المتدنية التي تقدمها شركة “اتصالات المغرب” والتي وصفوها بـ”البدائية”، و”الحلزونية”، مؤكدين أن لا خيار لهم إلا مقاطعتها بعد أن استنفدوا جميع المساعي مع القائمين على هذه الشركة التي تحقق أرقام معاملات خيالية، دون أن تحترم زبائنها وتقدم لهم خدمات ترقى إلى مستوى تطلعاتهم.

https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/07/91nGP.png
ولا يزال التذمر يسود وسط فئة عريضة من المواطنين بسبب تردي خدمات الشركة، حيث يشتكي عدد منهم من تردي شبكة الاتصال في عدد من المناطق، بالإضافة إلى ضعف في صبيب الانترنيت بنوعيه سواء “ADSL” أو “G4”، كما لا يتوصل عدد منهم بفواتير الاشتراك في الوقت المحدد.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/07/qXEzw.png
وصب نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” جام غضبهم على خدمات “اتصالات المغرب”، حيث كتب ناشط يدعى “عبد الحميد” تدوينة قال فيها: “اتصالات المغرب، عفوا اتصالات أحيزون تناديكم وبإلحاح إلى ضمها للائحة المقاطعة فاستهتارها بنا لم يعد يحتمل”، في حين كتبت ناشطة تدعى “نوال”: “ربما تريد اتصالات المغرب أن تلتحق بسونطرال وأفريقيا”.

إقرأ أيضا: رغم ارتفاع أرباحها.. تذمر متواصل للمواطنين من خدمات اتصالات المغرب

https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/07/i0Ny8.png
وكتب آخر: “اتصالات المغرب تحتال على زبنائها بخدماتها الرديئة، الكونكسيون ويفي ميتة، لازم القيام بحملة ممنهجة ضدها لكي تتعلم تحترم زبنائها”، فيما علقت ناشطة تدعى “انتصار”، قائلة: “لو كنا في دولة تحترم القانون لاستقال المسؤولون قبل طلوع الشمس”.

 

تعليقات الزوّار (2)
  1. يقول مغرب:

    لماذا

  2. يقول غير معروف:

    كانت على حملة المقاطعة ان تبدا من هذه الشركة المتخلفة الخدمات و المبتزة لجيوب المغاربة

أضف تعليقك