https://al3omk.com/316125.html

بعضهن تجاوزن الخمسين .. أعمار المغنيات المغربيات يثير الجدل

أثار إعلان المغنية المغربية أسماء المنور عمرها الحقيقي بمناسبة عيد ميلادها جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث فوجئ البعض ببلوغها 40 سنة، رغم أن شكلها لا يوحي بذلك، حسب تعبيرهم.

المنور كتبت في تدوينة على حسابها في الإنستغرام : “اليوم احتفل بعيد ميلادي 40 ..سعيدة بكل ماوهبني رب العالمين وساعدني لتحقيقه. فخورة بعائلتي على رأسهم ماما وبابا فخورة باخي الوحيد ومدير اعمالي وظهري وسندي شاكرة لكوني أخت لِست اخوات بنات هن صديقاتي وكاتمات أسراري وشلتي وعزوتي . ممتنة لعائلةٍ كبيرةٍ حباني بها رب العالمين من المحبين في كل بقاع الدنيا ألتقيهم ويغدقون عليّ بالحب.”

اليوم احتفل بعيد ميلادي 40 . سعيدة بكل ماوهبني رب العالمين وساعدني لتحقيقه. فخورة بعائلتي على رأسهم ماما وبابا فخورة باخي الوحيد ومدير اعمالي وظهري وسندي شاكرة لكوني أخت لِست اخوات بنات هن صديقاتي وكاتمات أسراري وشلتي وعزوتي . ممتنة لعائلةٍ كبيرةٍ حباني بها رب العالمين من المحبين في كل بقاع الدنيا ألتقيهم ويغدقون عليّ بالحب. وأخيرا وليس آخرا اللي حكى عن أني فالصورة طالعة حولة او مناخيري كبيرة مايلوم الا نفسه اوكيه(نظرة قوية تعبر عن برج الاسد القصد بها إخافة الآخر وياربي تصدق 😂😂😂)

Une publication partagée par Insta.asma (@asmalmnawar) le

إعلان المنور لعمرها جعل العديد من نشطاء الإنستغرام والفيسبوك يعبرون عن فضولهم حول أعمار المغنيات، وهذه لائحة تجيب عن تساؤلاتهم.

نجاة اعتابو – 58 سنة

لطيفة رأفت – 53 سنة

زينة الداودية – 41 سنة

دنيا بطمة – 27 سنة

خولة مجاهد -24 سنة

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك