https://al3omk.com/316313.html

حريق مهول يُرعب ساكنة قلعة امكونة ويستنفر السلطات (صور)

شب حريق مهول، مساء اليوم الخميس، بحديقة بالحي الإداري وسط قلعة امكونة، بإقليم تنغير، وكادت ألسنة اللهب أن تنتقل إلى منزل باشا المدينة وموظف بالباشوية، ومقاهي قريبة من الحديقة.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/07/7oA9O.jpg
وعاينت جريدة “العمق” تصاعد أعمدة الدخان التي غطت سماء المدينة، ما تسبب في حالة من الارتباك وسط المواطنين، خصوصا رواد بعض المقاهي المجاورة لمكان الحريق حيث غادروها خوفا من أن تصل نيران الحريق إليها، فيما سارع آخرون إلى التجمهر بمكان الحادث.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/07/Q2i0h.jpg
واندلعت النيران في أغصان أشجار ونباتات يابسة وكذا أكوام من القصب كانت تحيط بمسكن موظف بباشوية قلعة امكونة، قبل أن تتدخل عناصر الوقاية المدنية التي لا يبعد مقرها إلا بأمتار قليلة عن مكان الحريق، لتقوم بالسيطرة عليه وإخماده.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/07/7oA9O.jpg
واستنفر الحريق مختلف الأجهزة الأمنية بالمدينة، خصوصا وأنه لا يبعد إلا بأمتار قليلة من مقر باشوية قلعة امكونة، ومنزل باشا المدينة، وكذا عن مقاهي ومحلات تجارية. ولحسن الحظ لم يخلف أي خسائر في الأرواح، في حين خلف حالة من الرعب والذعر في نفوس المواطنين.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/07/1PfqZ.jpg
وفي انتظار ما سيتوصل إليه التحقيق الذي فتحته عناصر الدرك الملكي بسرية قلعة امكونة في الموضوع، يُرجح أن تكون أسباب الحريق راجعة إلى ارتفاع درجات الحرارة التي تجاوزت 45 درجة مئوية.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/07/BCubk.jpg
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/07/Mi3Pn.jpg

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك