أخبار الساعة، مجتمع

أسرة تطالب السلطات بالتدخل لإنقاذ سيدة.. وتستنجد بالمحسنين (فيديو)

تواجه سيدة تدعى طاهرة بوكريم (65 سنة)، وضعا صحيا حرجا نتيجة الإهمال الذي تتعرض له، وهي من قاطني حي أنزا بأكادير، فيما وجهت أسرتها نداءً إلى السلطات المحلية والمسؤولين في وزارة الصحة، من أجل التدخل السريع لإنقاذ حياتها.

وكشفت جمعية سند الأجيال بأكادير، أن هذه السيدة تعاني من تعفنات خطيرة على مستوى أسفل الظهر ناتجة عن عدم قدرتها على الحركة، وذلك بعد إصابتها بمرض السكري الذي نتج عنه بتر رجلها اليمنى منذ أزيد من عشر سنوات.

وأوضحت الجمعية أن  هذه السيدة تعاني عدة أمراض مثل السكري والضغط الدموي والفتق، مرورا بإعاقتها الجسدية، وانتهاءا بالتعفنات الخطيرة التي ظهرت على أسفل ضهرها، مما يسبب لها آلالام كثيرة تضطر معه إلى الصراخ ليل نهار.

فتيحة، وهي ابنة طاهرة، قالت إن أمها تعاني كتيرا في ظل عدم الاهتمام التي تلاقيه في مستشفيات أكادير، ما جعلها تصل لهذا المستوى من التدهور في صحتها، علما بأنها سيدة أرملة ومصابة منذ أكثر من 28 سنة بالمرض السكري.

ووجهت المتحدثة نداءً إلى كل المحسنين من أجل النظر لحالة أمها بعين الرحمة والتعاون معها بالقليل أو الكتير قصد تغطية تكاليف علاجها ومصاريف الحفاضات والأدوية الخاصة.

للاتصال بأسرة المريضة : 0676886483

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *