https://al3omk.com/318560.html

الأمن يوقف “مشرملا” هاجم شابا بسيف داخل مستوصف بسلا

أفادت مديرية الأمن الوطني، أن الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية أمن العيايدة بسلا، تمكنت صباح اليوم الجمعة 03 غشت الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 23 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في واقعة اقتحام مركز صحي مقرون بارتكاب اعتداء بالسلاح الأبيض.

وأوضحت مديرية الحموشي في بلاغ توصلت به جريدة “العمق”، أن مصالح الأمن قد تعاملت بجدية مع شكاية تقدم بها ضحية حول تعرضه لاعتداء بالسلاح الأبيض من قبل ثلاثة أشخاص بسبب خلافات سابقة بينهم، قبل أن تظهر الأبحاث الأولية أن الاعتداء امتد إلى داخل مستوصف طبي، وهو الأمر الذي وثقته تسجيلات كاميرات المراقبة التي تم تداولها لاحقا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضا: “مشرمل” يهاجم شخصا بسيف داخل مستوصف بسلا (فيديو)

الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الأمن، يضيف البلاغ ذاته، مكنت في ظرف وجيز من توقيف المشتبه فيه الرئيسي، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة في الجرائم العنيفة، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات الميدانية المكثفة من أجل توقيف شريكيه اللذين تم تحديد هويتهما بشكل كامل.

وقد تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، يضيف بلاغ مديرية الأمن الوطني.

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فيديوهات توثق للحظة اقتحام “مشرمل” يحمل سيفا كبيرا لمستوصف بسلا ومحاولته الهجوم على أحد الأشخاص.

وأظهرت الفيديوهات، أن الشخص المذكور، تهجم على شاب كان يحاول الفرار منه بالاختباء داخل المستوصف، ليتمكن الأخير من دخول إحدى الغرف للاحتماء.

كما أظهرت الفيديوهات أيضا، حالة الرعب التي عاشها المرضى داخل المستوصف، حيث حاولوا بدورهم الدخول إلى غرف المستوصف خوفا من تعرضهم للاعتداء.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك