https://al3omk.com/318940.html

انتشال جثة راعي غنم من قناة مائية بقلعة السراغنة

تمكنت عناصر الوقاية المدينة بثكنة قلعة السراغنة من انتشال جثة رجل أربعيني لقي مصرعه غرقا في قناة مائية تدعى زرابة على مستوى دوار اولاد بوعلي الواد بإقليم قلعة السراغنة.

وحسب مصادر متطابقة، فقد لقي الفقيد مصرعه في القناة المائية المعروفة بتيارها القوي، أثناء محاولته الاستحمام بداخلها، غير أن قوة التيار جرفته.
إلى ذلك، تم نقل جثة الفقيد المنحدر من ضواحي مدينة سطات ويشتغل راعيا لدى عائلة بالدوار المذكور، إلى مستودع الأموات بمراكش من أجل إجراء التشريح الطبي للتأكد من سبب الوفاة، بناء على أوامر من النيابة العامة المتخصصة.

ويشار إلى ساكنة المناطقة التي تمر منها زرابة من تكرر حالات الغرق وكذا جرفها للحيوانات بسبب قوة تيارها المائي، وعدم وجود أي حاجز محيط بها.

وسبق للقناة المذكورة خلال يوليوز الماضي، جرف سيارة إسعاف فقد سائقها السيطرة عليها وتوجهها نحو “زرابة”، على مستوى الطريق الرابطة بين أيت أورير وسيدي رحال التابعين لإقليمي الحوز وقلعة السراغنة، قبل أن يتمكن من مغادرة السيارة والنجاة بحياته بصعوبة.

تعليقات الزوّار (1)
  1. يقول غير معروف:

    فالحياء والغيرة على العرض ليست مت الامور الاساسية والوطنية?!ارجعي ياوزير ة الى مقولة الشاعر:انما الامم الاخلاق مابيقيت فان هموا ذهبت اخ لاقهم ذهبول…الغريب ان ياتي التعليق من وزيرة “تعرف بينها وبين ربهيا كما يقال”

أضف تعليقك