https://al3omk.com/319083.html

الوداد تدرج جيبور في القائمة الإفريقية.. وهذه تفاصيل إصابة الحارس الخروبي

أدرج فريق الوداد الرياضي إسم مهاجمه الليبيري ويليام جيبور  المنتقل حديثا في عقد يمتد لأكثر من 3 سنوات، في قائمة النادي الإفريقية.

وأضاف الفريق الأحمر إسم المهاجم ويليام جيبور في قائمته الافريقية، حيث كانت إدارة النادي تنتظر التوقيع الرسمي مع جيبور من أجل إضافة اسمه في القائمة المشاركة في دوري أبطال افريقيا لهذا الموسم.

وبالإضافة إلى القائمة الافريقية، سيتواجد جيبور بمنافسات البطولة العربية، حيث أدرجت إدارة الفريق الأحمر اسم ويليام جيبور في قائمة الفريق المشاركة في دوري أبطال العرب والتي ستبدأ  أولى لقاءاتها ضد فريق الأهلي الليبي يوم 10 غشت المقبل على أرضية مركب محمد الخامس.

ومازال ويليام جيبور لم يلتحق بتداريب الفريق،  حيث تواجد في تقديمه يوم الأربعاء الماضي والتي تزامنت مع الحصة التدريبية لفريق الأحمر، كما غاب عن عن اللقاء الودي يوم الجمعة الماضي ضد المغرب التطواني.

في موضوع متصل علمت جريدة العمق من مصدر مطلع، أن إصابة حارس مرمى فريق الوداد الرياضي ياسين الخروبي على مستوى الظهر لا تدعو للقلق، حسب ما كشفت الفحوصات بالأشعة التي أجراها حارس الوداد .

هذا وكان الخروبي قد تعرض لإصابة بعد اللقاء الودي  الذي جمعه، بفريق المغرب التطواني بمركب فريق الوداد الرياضي محمد بنجلون وانتهى بفوز الفريق التطواني بهدف لصفر.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك