https://al3omk.com/319604.html

بعد اتهامه بـ “المثلية”.. فيصل عزيزي: “أنا مليت”

من المرتقب أن يصدر المغني المغربي فيصل عزيزي أغنية جديدة اختار لها عنوان “أنا مليت”.

وصور عزيزي الأغنية عن طريق الفديو كليب، الذي من المرتقب أن يكون عملا مختلفا كباقي أعمال المغني المغربي الشاب التي أطلقها سابقا، من بينها “مفتاح القلوب” و”مكاين باس”.

وكان ابن مدينة تطوان قد اشتهر بإعادة غنائه لأغنية “هاكا ماما” والتي استطاعت بلوغ أزيد من 10 ملايين مشاهدة على اليوتيوب.

عزيزي شارك في السلسلة التلفزيونية “ديسك حياتي” التي بتث رمضان الفارط، إلى جانب عدد من الممثلين المغاربة من بينهم سعيد باي وكريمة غيت وأسماء أخرى.

وفي سياق منفصل، كان المغني قد أوضح أن التدوينة التي نشرها على حسابه الرسمي في الإنستغرام وأثارت جدلا واسعا، كانت مقتطفا من كلمات أغنية لفرقة روك، وأنه تفاجأ من حجم التفاعل الكبير معها.

وقال عزيزي خلال استضافته في بث مباشر على قناة بي بي سي، إن تدوينته ما هي إلا ترجمة حرفية لكلمات أغنية “as soon is now” لفرقة روك تدعى “the smith” والتي استوحى منها أغنيته مفتاح القلوب.

وأضاف صاحب أغنية النسخة الجديدة من “هاكا ماما” أن هاشتاغ فخر الذي أضافه لتدوينته “له علاقة بالإنسان وفخره بذاته، بغض النظر عن لوينه أو دينه أو عرقه”.

وأشار المتحدث خلال استضافته في برنامج “تراندين” أنه تفاجأ من حجم التفاعل الذي لقيته التدوينة، خاصة أن عددا من المثليين المغاربة كانوا أول من علقوا عليها، موضفا “تدوينتي كانت محايدة، ولا يمكنني أن أردع التعليقات، سواء تلك التي تؤكد دعمها للمثلية الجنسية أو التي ترفضها”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك