https://al3omk.com/319849.html

سنتان حبسا لمتهم بالاعتداء ومحاولة اغتصاب مسنة بالجديدة

قضت الغرفة الجنحية لدى المحكمة الابتدائية بالجديدة، قبل قليل، بالسجن النافذ لسنتين في حق شخص يدعى “ع، ش” متهم بمحاولة اغتصاب مسنة تبلغ من العمر 87 سنة والاعتداء عليها بالضرب وعلى زوجها البالغ من العمر 100 عام.

وأفادت مليكة هاشمي عضو المكتب التنفيذي للجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان، في تصريح لجريدة “العمق”، التي تؤازر المحجوب بن الخطاب وزوجته في هذا الملف، أن المتهم الملقب بـ”الطراوري” أدانته ابتدائية بسنتين حبسا نافذا، مضيفة أنهم سيقومون بالطعن في الحكم.

إقرأ أيضا: مُسن بالجديدة يتهم الدرك بـ”تزوير” محضر شخص حاول اغتصاب زوجته (صور)

وتعود فصول الاعتداء إلى 18 يوليوز الماضي، حيث اقتحم المتهم “ع، ش” الذي كان في حالة غير طبيعية منزل المسنين بدوار “حارث الصوالح”، بجماعة هشتوكة، ضواحي الجديدة، وقام بالاعتداء على الزوج المزداد سنة 1929، بالضرب والجرح، قبل أن يحاول اغتصاب زوجته أمام عينيه، والاعتداء عليه أيضا حيث أصيبت بجروح خطيرة على مستوى الرأس.

واتهم المحجوب بن الخطاب في شكاية موجهة للوكيل العام بالجديدة حصلت جريدة “العمق” على نسخة منها، مصالح الدرك الملكي بسرية هشتوكة، بعدم تسجيل تصريحاته حول محاولة اغتصاب زوجته، حيث تفاجأ عند تقديمه أمام وكيل الملك أن الأقوال التي صرح بها لهذا الأخير ليست هي المدونة في المحضر.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك