https://al3omk.com/321221.html

حوادث: مخمور “يشرمل” آخر بمراكش.. وسقوط ثلاثينية في بئر بشيشاوة

انتهت جلسة خمرية بين شخصين في وقت مبكر من صباح اليوم الأحد، بطعن أحدهما الآخر بسكين في عنقه، قبل أن يقع في يد الأمن مباشرة بعد الحادث.

وتطورت الجلسة الخمرية بين الشخصين بحي سيدي يوسف بن علي بالمدينة الحمراء، إلى شجار في نهايتها انتهى بغرز أحدهما سكينا في عنق الآخر، قبل أن يتمكن رجل أمن بزي مدني تصادف مروره من قرب مكان الحادث على جنبات سوق أم الربيع من إيقاف المتهم وإبلاغ عناصر الأمن لاقتياده إلى الدائرة الأمنية.

إلى ذلك، نقل المصاب في حالة حرجة جدا إلى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل التابع للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس، فيما تم وضع المتهم رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار إحالته على الوكيل العام للملك.

وشيشاوة، لقيت سيدة في الثلاثينات من عمرها مصرعها، أول أمس الجمعة، بعد سقوطها في بئر عميق بجماعة “أهديل”، وفارقت الحياة فور سقوطها في البئر الذي لا يحميه أي سياج أو حاجز.

وحسب مصادر متطابقة، الهالكة الأم لأربعة أبناء كانت تعاني من اضطرابات نفسية قيد حياتها.

وتمكن عناصر الوقاية المدنية من انتشال جثة الهالكة، حيث تم نقلها إلى مستودع الأموات بمراكش، فيما أعطت النيابة العامة المختصة تعليماتها لإجراء تشريح طبي على الجثة للوقوف على أسباب الوفاة، كما فتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقا في ملابسات الحادث.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك