https://al3omk.com/321369.html

بعد الجدل.. حلا شيحة في أول تصريح بعد قرارها خلع النقاب والحجاب (فيديو) الممثلة قالت إنها سعيدة بالعودة للتمثيل و"الفن الهادف"

اعتبرت الممثلة المصرية حلا شيحة مقطع الفيديو الذي نشره الداعية الإسلامي محمد الصاوي “انتهاكا لخصوصيتها فضلا عن خوضه في تفاصيل حياتها الشخصية بشكل لا يقبله أحد”.

وقالت شيحة، في أول تصريح صحفي لها عقب الجدل الذي خلفه إعلانها خلع النقاب والحجاب والعودة إلى التمثيل في اتصال هاتفي لبرنامج “العاشرة مساء”، أن علاقتها بزوجها لم تتأثر بسبب قرارها موضحة :” علاقتي بزوجي جيدة ومقطع الفيديو الذي نشره على اليوتيوب خير دليل على أن ما قاله الصاوي غير صحيح.”

وأكدت الممثلة المصرية أنها لم تتوقع أن يحدث قرارها بخلع النقاب والحجاب جدلا واسعا كما فعل، مشيرة أن أنها تملك الكثير من الأسرار عن الفترة الماضية من حياتها ولكنها لن تقدم على التجريح في أحد، وقالت إنها سعيدة بالعودة إلى عالم الفن الهادف لأنه وسيلة عظيمة للتطهير النفسي.

وكان الداعية الإسلامي محمد الصاوي قد نشر مقطع فيديو على صفحته أن الممثلة المصرية حلا شيحة قررت خلع النقاب والحجاب والعودة للتمثيل وذلك حسب ما أكده لها زوجها يوسف صديقه.
وأكد الصاوي أن زوج الممثلة في حالة صدمة من قرار شيحا التي أوضحت له أنها قررت العودة للتمثيل بشكل قاطع “وإما أن يكون معها أو لا يكون” في إشارة لإمكانية الطلاق بينهما.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك