https://al3omk.com/321861.html

نادي قطر يتعاقد لموسم واحد مع مهاجم برشلونة السابق الكاميروني صامويل إيتو

أعلن نادي قطر ، ابرز المتنافسين في دوري قطر لكرة القدم، عن تعاقده رسميا لموسم واحد مع المهاجم السابق لنادي برشلونة الإسباني، النجم الكاميروني صامويل إيتو.

ووصفت وسائل إعلام محلية، اليوم الأربعاء، الصفقة، التي أعلن عنها النادي مساء أمس خلال مؤتمر صحفي، ب”الكبيرة” بالنظر الى ما أكدت أن النجم الكاميروني يتمتع به من “إمكانيات عالية ومسيرة حافلة في الملاعب العالمية مع أندية كبيرة أبرزها برشلونة الإسباني وتشيلسي وايفرتون (إنجلترا) وإنترميلان وسمبدوريا (إيطاليا).

وحول اختياره قطر دون غيرها بعد أن مثل 13 ناديا من قبل، قال اللاعب الكاميروني إنه بعد ممارسة اللعبة 22 سنة، أراد “خوض تجربة جديدة”، والمشاركة في “كتابة سطر في تاريخ نادي قطر”، مشيرا الى أنه استشار كلا من النجم الإسباني المخضرم، تشافي هيرنانديز (قائد فريق السد)، والنجم الهولندي ويسلي شنايدر (لاعب فريق الغرافة)، فنصحاه بالموافقة على اللعب في قطر، وأشادا كثيرا بأجواء الدوري القطري.

ومن جهته، قال رئيس النادي الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني إنه بالرغم من “الصعوبات الكبيرة” التي واجهت محاولة ضم اللاعب ايتو إلا أن الرغبة في التعاقد معه، ورغبته أيضا حسمت الامور و”كانت العامل الرئيسي في إتمام الصفقة”.

ويطمح النادي القطري في أن يشكل اللاعب المخضرم إيتو قيمة مضافة تدفع باتجاه إحراز لقب الدوري المحلي للمرة التاسعة.

ويصنف إيتو، البالغ من العمر 37 عاما، ضمن أبرز نجوم الكرة الافريقية؛ حيث كان حظي بالاختيار كأفضل لاعب في القارة السمراء أربع مرات.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك