https://al3omk.com/322007.html

سناء.. أسست مقاولة ذاتية وتشرح أصل كلمات مغربية بـ”التصميم” خبرتها تفوق السبع سنوات

هل فكرت يوما أن تبحث عن أصل كلمة “صندالة”؟ سناء بلعربي فعلت، وبحثت عن أصل كلمات مغربية نرددها عشرات المرات يوميا دون إدراك أصلها.

سناء بلعربي مصممة جرافيك، تقول في تصريح للعمق إن شغفها بالتصميم بدأ منذ سنوات مضت، ” خبرتي في هذا الميدان تتجاوز السبع سنوات، وأسست مقاولة ذاتية وبدأت أشتغل مع عملاء مغاربة وعرب وحتى أجانب.”

إلى جانب عملها الرئيسي، تحاول سناء وفي كل مرة أن تبتكر “أعمالا فنية” تشاركها عبر صفحتها في الفيسبوك، هدفها “النهوض بالحضارة المغربية والتعريف بها بطريقة فنية ومضحكة” حسب تعبيرها.

ابنة الرابعة والعشرين ربيعا تؤكد أنها تكره التقليد وتسعى في كل مرة لابتكار طرق جديدة للتعبير عن شغفها بالعمل التي تقوم به ومن بينها مجموعة صور صممتها توضح فيها “أصل” بعض الكلمات المغربية بتصاميم مميزة.

وعن مدى التفاعل التي لقيتها الفكرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تشير بلعربي أنها تتوصل باستمرار برسائل تشجيعية عبر بريد صفحتها وعبر التعليقات، أما عن الأهداف فتلخصها في ” انتاج أعمال إبداعية وأفكار أصيلة ومشاركتها مع مجتمع مغربي أنتمي إليه وإعطاء صورة جديدة لمهنة التصميم، وأنها ليست مجرد حرفة بل هو فن.”

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك