https://al3omk.com/322397.html

هيئة الدفاع عن بوعشرين تستأنف طلب تمتيعه بالسراح المؤقت

كشف المحامي محمد زيان عضو هيئة الدفاع عن بوعشرين عن استئناف طلب تمتيع الصحافي توفيق بوعشرين بالسراح المؤقت، موضحا أن ذلك الإجراء قانوني وجار به العمل.

وأوضح النقيب زيان في تصريح لجريدة “العمق” أن مولاي الحسن العلوي عضو هيئة الدفاع عن بوعشرين كان قد تقدم بطلب للوكيل العام للملك لتمتيع بوعشرين بالسراح المؤقت.

وأضاف زيان أن هناك معطيات غير رسمية تشير إلى أن نتائج الفيديوهات والصور التي يتابع على خلفيتها بوعشرين كانت “سلبية” بسبب رداءة تلك الوسائط الرقمية، موضحا أن هناك معطيات تشير إلى البحث عن خبرة تقنية دولية.

اقرأ أيضا: تأخر الخبرة التقنية يؤجل محاكمة بوعشرين لما بعد العطلة القضائية

وكانت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف في مدينة الدار البيضاء قد أجلت النظر في محاكمة الصحافي توفيق بوعشرين إلى ما بعد انقضاء العطلة القضائية، وتحديدا إلى 10 شتنبر 2018.

وأرجعت المحكمة تأجيل النظر في ملف بوعشرين إلى تأخر إنجاز الخبرة التقنية التي عهدت إلى الدرك الملكي للقيام بها، من أجل الحسم في الفيديوهات الجنسية المفترضة لبوعشرين.

يذكر أن أولى أطوار جلسات محاكمة الصحفي توفيق بوعشرين، مدير نشر “أخبار اليوم” قد انطلقت يوم الخميس 8 مارس 2018، وهي المحاكمة التي وصفها المحامي عبد الصمد الإدريسي بأنها “محاكمة القرن”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك