https://al3omk.com/323023.html

مدينة طبية في العاصمة الباكستانية باستثمارات إماراتية بقيمة 970 مليون دولار

أعلنت المجموعة القابضة ” إم بي إف” الاماراتية، اليوم الاحد، عن مشروع إنشاء مدينة طبية في العاصمة الباكستانية اسلام آباد تقدم خدماتها لفائدة نحو مليون شخص شهريا ، وذلك بتكلفة استثمارية تقدر قيمتها ب 970 مليون دولار .

وقال الشيخ محمد بن فيصل القاسمي مؤسس ومالك المجموعة إن هذا المشروع، الذي سيقام على مساحة 100 ألف متر مربع، يشمل بناء مستشفى بطاقة استيعابية تصل الى 400 سرير طبي، ومركزين إقليميين للقلب وجراحة العظام ، وكلية للتمريض علاوة على مرافق أخرى للاستشفاء والاستجمام .

وأضاف القاسمي في تصريح صحفي ان هذه المدينة الطبية، التي تم الاتفاق بشأنها مع شركتي ” ايبتشز” للإسكان و “نيكسون” مزود خدمات للشركات، ستقدم خدمات طبية وفق “أحدث المعايير العالمية” لفائدة نحو مليون مريض او مراجع شهريا ، مبرزا الحاجة لمثل هذا النوع من المستشفيات المتقدمة طبيا بالإضافة الى الكثافة السكانية في باكستان .

وأشار الى وجود رغبة في سرعة انجاز المشروع من قبل جميع الأطراف لتلبية الطلب المتنامي على الخدمات الصحية في العاصمة الباكستانية اسلام اباد والعمل على توفير التخصصات النادرة والدقيقة التي يحتاج اليها القطاع الصحي هناك .

وستقوم ” إم بي إف” بتوفير الأجهزة والاسرة الطبية و الأطر الطبية والفنية والإدارية للمدينة التي يتوقع أن يصل عددها الى 1000 شخص والذين سيتم اختيارهم من داخل باكستان .

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك