https://al3omk.com/323074.html

عزيزي يرد على متهميه بالمثلية بكليب “يكشف كل شيء” (فيديو) الأغنية بعنوان "أنا مليت"

أطلق المغني المغربي فيصل عزيزي فيديو كليب جديد نهاية الأسبوع الماضي.

الأغنية بعنوان “أنا مليت” واختار فيها المغني ان يرد فيها على كافة الانتقادات التي يتعرض إليها منذ فترة والتي تدور رحاها حول “المثلية”.

وافتتح عزيزي الفيديو كليب بمقاطع صوت حقيقية من برامج تلفزية تطرقت للجدل الذي خلفه على مواقع التواصل الاجتماعي، كما جسد بعض المشاهد التمثيلية والحركات الراقصة التي اعتاد على إدراجها في كليباته السابقة.

وكان المغني قد أوضح أن التدوينة التي نشرها على حسابه الرسمي في الإنستغرام وأثارت جدلا واسعا، كانت مقتطفا من كلمات أغنية لفرقة روك، وأنه تفاجأ من حجم التفاعل الكبير معها.

وقال عزيزي خلال استضافته في بث مباشر على قناة بي بي سي، إن تدوينته ما هي إلا ترجمة حرفية لكلمات أغنية “as soon is now” لفرقة روك تدعى “the smith” والتي استوحى منها أغنيته مفتاح القلوب.

وأضاف صاحب أغنية النسخة الجديدة من “هاكا ماما” أن هاشتاغ فخر الذي أضافه لتدوينته “له علاقة بالإنسان وفخره بذاته، بغض النظر عن لوينه أو دينه أو عرقه”.

وأشار المتحدث خلال استضافته في برنامج “تراندين” أنه تفاجأ من حجم التفاعل الذي لقيته التدوينة، خاصة أن عددا من المثليين المغاربة كانوا أول من علقوا عليها، مضيفا “تدوينتي كانت محايدة، ولا يمكنني أن أردع التعليقات، سواء تلك التي تؤكد دعمها للمثلية الجنسية أو التي ترفضها”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك