https://al3omk.com/324043.html

ممثلات أمريكيات يتقاضين أجورا تفوق ما تتقاضاه المغربيات 4 آلاف مرة (صور) عملية حسابية بسيطة تكشف الفارق المهول

دفع تجسيد الممثلة الأميركية، سكارليت جوهانسن، دور البطلة الخارقة “بلاك ويدو” أو “الأرملة السوداء” في “عالم مارفل السينمائي” باسمها، ليتصدر قائمة “فوربس” السنوية لأعلى الممثلات أجراً متقدمة على النجمة أنجلينا جولي.

ووفقاً لحسابات “فوربس” فقد حصلت جوهانسن (33 عاماً) على 40.5 مليون دولار أميركي من العائدات قبل حسم الضرائب، في الفترة بين الأول من يونيو عام 2017 وحتى الأول من يونيو الماضي، مما يعني أنها ضاعفت دخلها 4 مرات عن العام السابق.

وجسدت جوهانسن دور “الأرملة السوداء” في فيلم “أفينجرز: إنفينيتي وور” الذي حقق نجاحاً كبيراً هذا العام. وستعود لذات الدور، العام المقبل، في الجزء التالي من إنتاج “استوديوهات مارفل” التابعة لـ “والت ديزني”.

وجنت أنجلينا جولي (43 عاماً) 28 مليون دولار أميركي، ويعود الفضل فيه بشكل كبير لأجرها عن الجزء الثاني من فيلم “ماليفسنت” المقرر عرضه عام 2020.

في المقابل كانت الممثلة المغربية سامية اقريو (46 عاما) وخلال استضافتها في برنامج” في قفص الاتهام” في وقت سابق، قد كشفت أن اجر الممثلاث المغربيات يتقاضين أجرا يتراوح بين 30 ألف درهم و 100 الف درهم، مما يعني وبعملية حسابية بسيطة أن ممثلاث امريكات يتقاضين أجورا تفوق ما تتقاضاه المغربيات 4 آلاف مرة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك