أخبار الساعة

فاس تهتز على وقع جريمة ذبح شاب من الوريد إلى الوريد

25 أغسطس 2018 - 12:30

محمد اهرمش – فاس

اهتز حي بنسودة بفاس، أمس الجمعة، على جريمة قتل بشعة ذهب ضحيتها شاب في مقتبل العمر، على إثر تعرضه لطعنات سكين في أنحاء جسمه وذبحه من الوريد إلى الوريد، على يد عصابة وصفت بالخطيرة جدا.

وحسب مصادر متطابقة لجريدة العمق، هرعت المصالح الأمنية بالدائرة الرابعة وانتشروا بسرعة بالحي، ما مكن من إيقاف أحد أفراد العصابة المشتبه فيهم، والبحث الجاري ومكثف لإيقاف باقي أفراد العصابة وعملت على نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني للتشريح الطبي.

وفي نفس السياق، فتحت الشرطة القضائية بفاس تحقيقا، في ملابسات مقتل شاب آخر يوم عيد الأضحى، بمحطة لغزاوي في عراك عائلي، متأثرا بجروح غائرة أصيب بها إثر طعنات سكين على مناطق مختلفة من جسمه، من طرف أحد أفراد عائلته ولاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وأثناء تجمهر المواطنون بمكان حدوث هاتين الجريمتين الأخيرتين، تعالت صيحات العشرات منهم بتشديد العقوبات على المجرمين خصوصا ذوي السوابق القضائية وتعدد حالات العود وتحقيق الأمن والطمأنينة في صفوف الساكنة، التي تعيش حالات الرعب من تعدد الجرائم بفاس.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

غير معروف منذ 3 سنوات

اطالب كمواطن مغربي اعادة النظر في القرار اللدي تم تمريره في البرلمان بخصوص التجنيد الاجباري ..و دلك بادماج و تسجيل حتى المجرمين اللدين سبق ان حوكموا بالسجن لاقترافهم ما قاموا به من جراءم. دون استثناء ..حتى يتم ادماجهم في العسكرية و تجنيدهم كباقي ممن سيشملهم القرار .و شكرا

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

لطيفة أحرار تتلقى تهديدا بالاعتداء عليها جسديا .. والأمن يتوصل إلى هوية مهددها(فيديو)

أخبار الساعة

إصوابن: توقف البطولة الوطنية سلاح ذو حدين وميركاتو الشتاء ضعيف بسبب الأزمة المالية الخانقة (فيديو)

أخبار الساعة

الأمن يوقف قاتل السائحة الفرنسية بتيزنيت.. والجاني طعن سائحة أخرى بأكادير

تابعنا على