https://al3omk.com/324462.html

موقع عالمي: رغيب الأكثر تأثيرا في مجال التقنية في المغرب مؤسس مدونة "المحترف"

أعلن المدون المغربي أمين رغيب عن تصنيفه “الأكثر تأثيرا” في مجال التقنية بالمغرب من طرف موقع “ديب سوشيال”.

ونشر رغيب تدوينة عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك والذي يتابعه عليها أزيد من مليوني متابع يعلن فيها ذلك، وكتب :”رغم توقفي عن نشر مواضيع جديدة قبل 3 اشهر فإنني ولله الحمد لازلت احصد القاب، فقد تم تصنيفي كأول مؤثر في مجال التقنية في المغرب حسب دراسات قام بها موقع ديب سوشيال الشهير “.

وأضاف :”سعيد جدا بهذا التصنيف واعدكم بمواضيع جد جد متميزة بعد اقل من 10 ايام 🙂 والشكر لكم جميعا على المساندة دائمة اصدقائي”.

وأعلن مؤسس مدونة المحترف أن عودته الرسمية (نشر أول مقطع فيديو بعد توقفه لفترة) ستكون يوم الاثنين 3 شتنبر، وذلك بعد أربعة أشهر عن إعلانه اعتزاله والاختفاء كليا من الويب.

وكان رغيب قد قال في مقطع فيديو نشره على قناته في اليوتيوب في ماي الماضي أنه قرر التوقف عن نشر الحلقات اليومية على اليوتيوب وأيضا عن عمل البث المباشر الذي يقدم المساعدة التقنية مِن خلال الإجابة على الأسئلة المطروحة من طرف المتابعين.بسبب دخوله في صراع مع نفسه يجعله لا يعرف ما الذي سيفعله، خصوصا وأنه يتعرض لضغوطات من طرف من أسماهم “بالعفاريت والتماسيح”.

يشار أن المدون المغربي أمين رغيب شارك ضمن فعاليات “هاكاتون” الحج ممثلا بذلك المغرب إلى جانب آلاف المطورين من الجنسين ومن أكثر من 100 دولة في الدورة الأولى من الحدث التي نظمت من طرف الإتحاد السعودي للأمن المعلوماتي والبرمجة في مدينة جدة بهدف “مواصلة لجهود المملكة العربية السعودية في خدمة ضيوف الرحمن واغتناماً للمواهب التقنية الشابة،واستقطاب العقول الرائدة في مجال البرمجة، لابتكار الحلول التقنية المساهمة في إثراء وتحسين تجربة الحجيج؛ في إطار التزام المملكة بتحفيز المناخ الابتكاري والوصول إلى الريادة الإقليمية والعالمية في مجالات التقنية؛ ما يصب في مصلحة دعم الطاقات الشابة وتوفير الفرص المتنوعة لها، وتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030” حسب ما أشارت إليه تقارير نشرتها مواقع سعودية.

تعليقات الزوّار (1)
  1. يقول غير معروف:

    منوجد وجد و من زرع حصد.انسان مكافح الله اعونوا.عرف كيف يسلك طريقه و بسبب احترافيته استطاع فرض مكانته.لكن تحوله الى انتقاد الشركات الفاسدة المغربية جر عليه الويلات.

أضف تعليقك