مجتمع

موظفة تعتصم بزاوية احنصال وتتهم رئيس الجماعة بتهديدها بالقتل

أعلنت خديجة أيت ولحسن، موظفة بجماعة زاوية أحنصال، التابعة ترابيا لإقليم أزيلال، أمس الثلاثاء دخولها في اعتصام أمام مقر قيادة زاوية احنصال، بسبب ما تقوله إنه ظلمٌ تعرضت له من لدن رئيس الجماعة، متهمة إياه بـ “حرمانها من حقوقها بما في ذلك التعويضات التي توصل بها جميع الموظفين والأعوان”.

كما اتهمت الموظفة المذكورة رئيس جماعة زاوية أحنصال بتهديدها بالقتل، محملة إياه مسؤولية ما قد يلحقها من أذى في القادم من الأيام، بحسب تعبيرها في تصريح لجريدة “العمق”، مشيرة أن الرئيس يحاول الانتقام منها إداريا رغم أن الخلاف الذي يوجد بينها وبين الرئيس لا علاقة له بالإدارة.

وأوضحت أن أصل الخلاف يعود إلى شهر رمضان ما قبل الماضي عندما قامت بمنع آلة حفر كبيرة كانت تشق طريقا بالقرب من منزلها الهش، والذي قامت بكرائه من الجماعة، من الاستمرار في الحفر، وهو الأمر الذي لم يتقبله الرئيس، وفق تصريحات خديجة.

وأشارت المتحدثة أن الرئيس جردها من مهامها، وهي التي تقوم بعملها على أحسن وجه وقرب إليه الموظفين الأشباح الذين تعج بهم الجماعة والذين يحضرون إلى الجماعة يوم الإثنين فقط. مشيرة إلى أنها مستمرة في اعتصامها إلى حين رفع الظلم الذي تتعرض له من لدن الرئيس الذي وصفته بالطاغية.

وكان رئيس الجماعة قد صرح في وقت سابق لجريدة “العمق” بكون الموظفة سالفة الذكر تسعى إلى تحقيق مكاسب خارج القانون، كما أشار إلى ان مسألة التعويضات هي من صميم اختصاصاته ويحق لها منحها للمستحقين ومنعها عمن لا يستحق، وفق تصريحاته.

كما أشار رئيس الجماعة في التصريح ذاته إلى انه ليس من حق الموظفة منع الآلة من القيام بأعمال الحفر على بعد أمتار من المنزل الذي تقطنه خديجة، مضيفا أن المنزل تابع للجماعة وأن من حقه إزالته إن هو أراد ذلك، وفق تعبيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *