آخر أخبار الرياضة

إدارة الرجاء تحدد موعد الجمع العام.. وتفتح باب الترشح للرئاسة

29 أغسطس 2018 - 21:00

حددت إدارة فريق الرجاء الرياضي، موعدا نهائيا للجمع العام العادي للنادي الأخضر، من أجل اختيار رئيس جديد للفريق، والمصادقة على قانون الشركة الرياضية.

وحسب ما أكد بلاغ للفريق الأخضر، فإن امحمد أوزال رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الرجاء الرياضي حدد يوم الخميس 13 شتنبر موعدا للجمع العام للنادي بأحد فنادق مدينة الدارالبيضاء.

وأضاف بيان الفريق الأخضر أن الجمع العام المقبل سوف يتم الكشف فيه عن تقرير مراقب الحسابات، بالإضافة إلى التداول في مشروع ميزانية السنة الموالية و تحديد مبلغ الانخراط للسنة الموالية، وانتخاب المكتب المديري.

وأكد بيان فريق الرجاء الرياضي أنه سيتم تقديم النظام الأساسي للجمعية قصد المصادقة عليه من طرف المنخرطين، كما سيتم تقديم النظام الداخلي قصد المصادقة، كما سيتم عرض قانون الشركة قصد المصادقة عليه.

وأكد بلاغ الفريق الأخضر على أنه ستتم المصادقة على إحداث شركة باسم النادي في ملكية الجمعية بنسبة 99.99 % و تحديد طريقة اختيار أسماء المساهمين الإلزاميين لإحداث شركة.

وحسب ما أكد بيان الفريق الأخضر في الأخير، فإن محمد اوزال رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الرجاء الرياضي وضع آخر أجل لتلقي لائحة الترشيحات لرئاسة و عضوية مكتب الجمعية يوم الثلاثاء 4 شتنبر، تطبيقا للمقتضيات التنظيمية للقانون 30.09 المتعلق بالتربية البدنية والرياضة والمشار إليه في النظام الأساسي للجمعية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

ضربة موجعة لمنتخب عربي قبل ثمن نهائي “الكان”.. 12 إصابة بكورونا وفقدان حُراسه الثلاث

آخر أخبار الرياضة

قرعة الدور الحاسم المؤهل لمونديال قطر تضع المغرب في مواجهة الكونغو الديمقراطية

آخر أخبار الرياضة

سيتجنب الجزائر وتونس.. المغرب يتعرف على منافسه في الدور الحاسم المؤهل لمونديال قطر

تابعنا على