مجتمع

أزيلال: رئيس جماعة زاوية أحنصال ينفي تهديده لموظفة بالقتل

نفى سعيد أتغلاست، رئيس جماعة زاوية احنصال بأزيلال كل الاتهامات التي وجهتها له خديجة ايت ولحسن، الموظفة بالجماعة، مشيرا أن المعنية بالأمر معروفة بمثل تلك الممارسات حتى قبل أن يتولى زمام الأمور بالجماعة، في محاولة منها لتحقيق مكاسب خارج القانون.

وأوضح المتحدث في تصريح خص به جريدة “العمق”، أنه لا يمكن لعاقل أن يصدق ما قالته خديجة بخصوص التهديد بالقتل، مشيرا إلى أنها استغلت قضية الحفر بجانب منزلها لتكسب تعاطف الرأي العام.

وأورد المتحدث أن ممارسات خديجة اللامسؤولة مع المواطنين جعلتها تنتقل من مصلحة إلى أخرى، حيث كانت في البداية تعمل بمصلحة الحالة المدنية ثم مصلحة الضبط، وكانت في كل مرة تدخل في خلافات حادة مع مرتفقي الجماعة حيث وصلت مع عدد منهم إلى المحاكم، وفق تعبير المتحدث.

وبخصوص التعويضات، أشار إلى أن “خديجة لا تؤدي واجبها كما ينبغي، فكيف لها أن تطالب بتعويضات لا تستحقها”، مضيفا بأنه كرئيس همه هو خدمة المواطنين ولن يسمح لأي موظف أو موظفة بالاخلال بواجبه اتجاههم، نافيا أن يكون داخل الجماعة التي يترأسها موظفين أشباح كما اتهمته بذلك الموظفة سالفة الذكر.

يشار إلى أن الموظفة المعنية خديجة أيت ولحسن، أعلنت أمس الثلاثاء دخولها في اعتصام أمام مقر قيادة زاوية احنصال، بسبب ما تقوله إنه ظلمٌ تعرضت له من لدن رئيس الجماعة، متهمة إياه بـ “حرمانها من حقوقها بما في ذلك التعويضات التي توصل بها جميع الموظفين والأعوان، وبتهديدها بالقتل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • اغلياس نزاويت
    منذ 6 سنوات

    الابتزاز من اجل الانتقال لا غير ......هناك طرق كانت اسهل و اجمل لايجاد الحلول