https://al3omk.com/325278.html

بعد التأهل.. هذه هي الفرق التي قد تواجه الأندية الوطنية إفريقيا 3 أندية مغربية تأهلت من أصل 4 أندية مشاركة

تأهلت أندية الرجاء الرياضي والوداد الرياضي ونهضة بركان، إلى دور ربع نهائي من دوري أبطال إفريقيا وكأس الكاف، بعدما تصدرت مجموعاته في الكؤوس الافريقية.

وتنتظر الفرق المغربية المتأهلة لربع نهائي الكؤوس الإفريقية،  يوم 3 شتنبر موعد قرعة كأس الاتحاد الافريقي ودوري أبطال افريقيا بالعاصمة المصرية القاهرة، للتعرف على خصومها في ربع نهائي كأس الكاف ودوري أبطال إفريقيا.

وبعد أن احتل فريق الوداد الرياضي المركز الأول في مجموعته الثالثة بدوري أبطال افريقيا، من المنتظر أن يقابل أحد الفرق المحتلة للمركز الثاني في المجموعات الأربع المتبقية، حيث تبقى فرق وفاق سطيف الجزائري والترجي التونسي إلى جانب بيريميرو أغوستو الأنغولي الأندية التي من المتوقع أن يقابل أحدها فريق الوداد الرياضي في دور ربع نهائي شامبيونزليغ.

من جهة أخرى ينتظر فريق الرجاء الرياضي مواجهة أحد الأنجية الثلاثة، المصري البورسعيدي أو كارابرازافيل الكونغولي أو رايون سبورت الرواندي الأندية المحتلة للمركز الثاني في مجموعاتها.

في حين ينتظر فريق نهضة بركان كل من أندية كارابرازافيل الكونغولي أو رايون سبورت الرواندي، أو فيتا كلوب الكونغولي في دور ربع نهائي كأس الاتحاد الافريقي.

وتأهلت ثلاثة أندية مغربية من أصل أربعة إلى ربع نهائي المسابقات الإفريقية، في حين لم يتمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي، من عبور الدور المقبل من دوري أبطال افريقيا بعد احتلاله للمركز الثالث في مجموعته الأولى.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك