https://al3omk.com/325906.html

الصمدي يدشن الموسم الجامعي الجديد بتفقد الأحياء والمطاعم الجامعية من أجل الاستقبال الجيد للطلبة

من المنتظر، أن يدشن كاتب الدولة لدى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والبحث العلمي المكلف بالتعليم العالي خالد الصمدي، الموسم الجامعي الجديد 2018-2019، بتفقده للأحياء وكذا المطاعم الجامعية، وذلك في إطار الإعداد للموسم.

وسيقوم الصمدي، وفق بلاغ للوزارة توصلت “العمق” بنسخة منه، بزيارة تفقدية الاثنين المقبل للمطاعم والأحياء الجامعية لجامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس، إذ ستخص هذه الزيارة، الحي الجامعي سايس 3، والحي الجامعي سايس 1، إضافة إلى الحي الجامعي سايس 2، ثم الحي الجامعي ظهر المهراز.

كما سيقوم بزيارة تفقدية يوم الثلاثاء 4 شتنبر الجاري، بزبارة للمطاعم والأحياء الجامعية التابعة لكل من جامعة شعيب الدكالي بالجديدة، وجامعة القاضي عياض بمراكش.

وفي السياق ذاته، سيقوم كاتب الدولة المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي، بزيارة تفقدية للمطعم والحي الجامعي التابع لجامعة ابن زهر بأكادير وذلك يوم الجمعة 7 شتنبر الجاري.

وذكر البلاغ ذاتعه، أن هذه الزيارة تدخل في إطار جولات كاتب الدولة من أجل الوقوف على الترتيبات المتخذة بالمرافق الاجتماعية التابعة للمكتب الوطني للأعمال الجامعية والاجتماعية والثقافية وضمانا للسير العادي لهذه المرافق من أجل الاستقبال الجيد للطلبة خلال الدخول الجامعي المقبل.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك