https://al3omk.com/326833.html

بعد يوم من البحث.. فرقة غطاسين محترفة تنتشل جثة غريق بمرتيل (صور) بعد 24 ساعة من عملية البحث المستمرة

تمكنت فرقة غطاسين محترفة من مدينة الفنيدق، من انتشال جثة غريق لقي مصرعه تحت مياه البحر بمرتيل، وذلك بعد 24 ساعة من عملية البحث المستمرة، أمس الأحد، حيث تم نقله إلى مستودع الأموت بالمستشفى الإقليمي.

ولم يتمكن أفراد الوقاية المكلفون بالإنقاذ المصطافين في وضعية الخطر، من العثور على جثة الغريق طيلة يوم من البحث، قبل أن تحل يعين المكان فرقة غطاسين من جمعية “أبطال الفنيدق للصيد الرياضي تحت الماء والمحافظة على البيئة”، وتتمكن من انتشال الجثة بتنسيق مع الوقاية المدنية والسلطات المحلية بالمدينة.

اقرأ أيضا: شواطئ تطوان تواصل “ابتلاع” المصطافين وتحصد غرقى جدد

وكشفت مصادر محلية، أن الغريق الذي يبلغ من العمر حوالي 24 سنة، تم فقدناه بعد دخوله إلى مياه البحر من أجل السباحة، قبل أن تقذفه الأمواج العالية في عرض البحر ويختفي عن الأنظار.

وشهد فصل الصيف الذي شارف على الانتهاء، مصرع عدة مواطنين غرقا بشواطئ تطوان وضواحيها، حيث توصلت جريدة “العمق” خلال غشت المنصرم إلى غرق طفل يبلغ من العمر 7 سنوات بشط بحر وادلاو أمام أعين أسرته، ومصرع ممرض غرقا بشاطئ المضيق، فيما تم فقدان مراهقين اثنين كانا على متن دراجة مائية “الجيتسكي”.

اقرأ أيضا: بحر “وادلاو” يبتلع طفلا أمام أعين أسرته .. والصدمة تصيب المصطافين

وتشهد شواطئ إقليمي تطوان والمضيق الفنيدق حالات غرق متعددة كل فصل صيف، خاصة وأن المنطقة تعرف حضورا قياسيا للمصطافين، فيما يحاول أفراد الإنقاذ على شواطئ الإقليم، التدخل بشكل لحظي من أجل إنقاذ أرواح المصطافين الذين يتعرضون لحالات غرق.

 

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك