https://al3omk.com/326929.html

التحرش الجنسي يجر أستاذا جامعيا للقضاء.. وطالباته ينقسمن (صور) طالبة اشتكت به لدى القضاء

سكينة البطيحة – الدار البيضاء

حجت صباح اليوم الإثنين، مجموعة من الطالبات إلى ساحة المحكمة الإبتدائية بالمحمدية، تضامنا مع أستاذ جامعي بكلية الحقوق، بعدما رفعت ضده إحدى الطالبات، شكاية تتهمه فيها بالتحرش الجنسي.

وأوضحت المشتكية في تصريح لجريدة “العمق”، أنه سبق لها أن وضعت شكاية ضد الأستاذ بإدارة الجامعة، غير أن الأخير لم يردخ لتوبيخات المسؤولين بالإدارة.

وأضافت المتحدثة ذاتها، أن المشتكى به قد مارس عليها جميع أنواع التحرش، لفظيا وجسديا، مشيرة إلى أن التصرفات التي أقدم عليها هذا الأخير ليست وليدة اللحظة بل منذ عام 2017، وفق تعبيرها.

وقالت الطالبة لمياء، إن سبب ترددها في اللجوء إلى القضاء، بدل الإكتفاء بالتواصل مع إدارة الكلية فقط، يرجع إلى تخوفها من ردة فعل زوجها المحامي، مشيرة إلى أنها ليست الوحيدة التي تعرضت للتحرش من قبل الأستاذ، بل هناك طالبات أخريات لم يتجرأن على كشف الحقيقة.

من جهة أخرى نفت سعيدة رزيق، طالبة بسلك ماستر الحكامة القانونية والقضائية، في تصريح لجريدة “العمق” ما أوردته زميلتها المشتكية.

وصرحت المتحدثة أن اتهامات الطالبة المشتكية باطلة، وأن جميع الطلبة يشهدون بجدية ونزاهة الأستاذ، خاصة وأنه يعتبر من الأساتذة المعطائين بالجامعة، حسب قولها.

بورفض محامي المشتكى به الإدلاء بأي تصريح بخصوص الواقعة، مؤكدا أنه تم تمديد التحقيقات في الملف، كون الأدلة التي تقدمت بها الطالبة ضد أستاذها غير كافية.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك