https://al3omk.com/328670.html

السلطات الأميركية تحجز على ركاب طائرة إماراتية بعد وصولها لنيويورك الطائرة كانت تقل 500 شخص

أفادت وسائل إعلام أمريكية أن السلطات الأمنية المحلية، قامت صباح اليوم الأربعاء، بالحجز على ركاب طائرة إماراتية كانوا على متن رحلة بين دبي ونيويورك، وذلك بعد أن شعروا بالمرض خلال الرحلة.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن زهاء 100 راكب على متن الطائرة اشتكوا من أعراض مرضية بعد وصولهم للمطار، وهو ما دفع قوات الأمن الأمريكية إلى احتجاز الركاب في انتظار القيام بالفحوصات الطبية اللازمة.

وأكدت أنه تم إحالة 19 شخصا على المستشفى ممكن كانوا يعانون من ارتفاع في الحرارة ومن سعال شديد، فيما إخضاع باقي الركاب المرضى لفحوصات طبية احترازية من السلطات الصحية مباشرة بعد وصولهم لنيويورك.

إلى ذلك، أكدت الخطوط الإماراتية صحة النبأ، وقالت في تغريدة على تويتر إن حوالي 10 أشخاص على متن الرحلة EK 203 بين دبي ونيويورك شعروا بالمرض خلال الرحلة.

من جانبها أعلنت وسائل إعلام إماراتية، أن القوات الأمن فى نيويورك احتجزت ركاب طائرة إماراتية بعد وصولها إلى مطار نيويورك قادمة من دبي، بعد أن اشتكى 100 من ركابها من أعراض مرضية.

وتحدثت وسائل إعلام أميركية عن أن عدد المرضى يتجاوز 100 من ركاب الطائرة التي كانت تقل 500 شخص، مشيرة أن الرحلة وُضعت في الحجر الصحي فور نزولها في نيويورك في حدود الساعة الـ 9:20 صباحا.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك