https://al3omk.com/329129.html

فيديوهات جنسية تسقط كويتيين ومومسات في يد أمن مراكش ضمن عصابة متخصصة في تصوير الأفلام الإباحية

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش من تفكيك عصابة متخصصة في تصوير الأفلام الإباحية ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، تتكون من أربعة خليجيين ينحدرون من دولة الكويت، رفقة عدد من ممتهنات الدعارة.

وداهمت عناصر الأمن اليوم الخميس، بناء على أوامر النيابة العامة، فيلا معدة لـ”السياحة الجنسية” بحي تاركة بمدينة مراكش، يستعملها الكويتيون ومن يعمل معهم لتصوير المقاطع الجنسية وترويجها على شبكة الإنترنيت، وأوقفت المتهمين وهم في حالة تلبس.

وتم نقل جميع الموقوفين إلى المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش من أجل تعميق البحث قبل عرضهم على أنظار وكيل الملك.

وانتشرت في الأيام القليلة الماضية مجموعة من المقاطع الإباحية في مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات الالكترونية، وهو ما دفع عناصر الشرطة القضائية لفتح تحقيق في الموضوع أوصلها إلى الكويتيين الأربع وعدد من ممتهنات الدعارة اللواتي قبلن بتصوير الفيديوهات مقابل أثمنة باهضة.

ويشار إلى أن  عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش أوقفت قبل حوالي شهر شبكة إجرامية تنشط في مجال الدعارة على مستوى أحد التجمعات السكنية، تتكون من خمسة أشخاص، بينهم ثلاثة أشخاص ينحدرون من دولة الكويت.

وحسب بلاغ صادر عن خلية التواصل بولاية أمن مراكش، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه حينها، فقد تمكنت المصلحة المذكورة بعد مجموعة من التحريات الميدانية واستغلال  مجموعة  من المعلومات والمعطيات من إيقاف ثلاثة أشخاص أجانب  ينحدرون من إحدى دول الخليج بمشاركة شخص بصفة سانديك الإقامة، بالإضافة إلى شخصين اثنين يتعاطيان للوساطة وفتاة  كانت في حالة فرار  بعد تعرضها للعنف من طرف الأجانب الموقوفين.

وأوضحت أن العملية تندرج في إطار الخطة الأمنية الرامية إلى مكافحة الجرائم الأخلاقية، بالمناطقة التابعة لنفوذ ولاية أمن مراكش، مشددا على أن العمليات الأمنية ستبقى مستمرى للتصدي لجميع الظواهر الإجرامية وفق  الإستراتيجية المديرية المعتمدة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك