https://al3omk.com/330092.html

التحقيق مع كوميديين تحرشوا بزوجة صحافي .. والمشتكية ترفض التنازل أقدموا على مضايقتها بإيحاءات جنسية

مثل كوميديان يوم أمس السبت، أمام قاضي التحقيق بالبيضاء، على خلفية الشكاية التي تقدمت بها السيدة أميمة رقاس، تتهم من خلالها الكوميديان بالتحرش بها جنسيا، ويتعلق الأمر بكل من زهير زائر، والمهدي بلعياشي خريج برنامج “ستاند آب”، بالإضافة إلى شخص ثالت غير معروف كان برفقتهما.

وأكدت رقاس في تصريح لجريدة “العمق”، أن المتهمين اعتذروا منها لكنها رفضت التنازل عن متابعتهم، كما اعترف أحد المتهمين بتهديده لزوجها.

وأضافت المتحدثة، أن المتهمان اللذان تتم متابعتهما وفق تهم “التحرش الجنسي والسب والقذف في حق امرأة محصنة”، أقدما على مضايقتها من خلال تلميحهما لها بإيحاءات جنسية بالفم والعينين والكلام الساقط.

وصرحت المشتكية، أنها تعرضت للتحرش بحضور زوجها بأحد المقاهي بالبيضاء، مادفع الأخير إلى الدخول في شجار حاد مع المتهمين، كاد ينتهي بما لا يحمد عقباه.

يذكر أنه ابتداء من الأسبوع القادم، تنتظر المتحرشين عقوبات صارمة والمتمثلة في عقوبة حبسية من شهر إلى ستة أشهر، وغرامة من 2000 درهم إلى 10.000 درهم، أو إحدى العقوبتين، لكل من أمعن في مضايقة الغير في الفضاأت العمومية أو غيرها من الأماكن بأقوال أو إشارات أو أفعال لها دلالات جنسية أو لأغراض جنسية، أو عن طريق وسائل مكتوبة، أو إلكترونية، أو هاتفية، أو تسجيلات، أو صور، ذات طبيعة جنسية أو لأغراض جنسية.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك