مجتمع

الدعارة بمراكش .. الأمن يعتقل 35 ممتهنة و3 وسطاء

اعتقال - وكر للدعارة

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش من تفكيك شبكة تشتغل في مجال الدعارة وتنشط خاصة في “السياحة الجنسية”، تتكون من 38 شخصا.

وأوقفت عناصر الأمن إثر مداهمتها لفيلا فاخرة معدة للدعارة بالمدينة الحمراء 35 ممتهنة للدعارة أغلبهن شابات، كما أوقفت خلال العملية ذاتها 3 وسطاء ذكور.

وتم اقتياد جميع الموقوفين في المداهمة التي تمت تحت إشراف النيابة العامة إلى ولاية أمن مراكش، حيث تم تحرير محاضر في المنسوب لهم بعد الاستماع لهم، وتم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضهم على أنظار النيابة العامة.

وكان أمن مراكش قد فكك بحر الأسبوع الماضي عصابة أخرى متخصصة في الدعارة وتصوير المقاطعة الجنسية، تتكون من أربعة خليجيين ينحدرون من دولة الكويت، رفقة عدد من ممتهنات الدعارة، إثر مداهمة فيلا معدة لـ”السياحة الجنسية” بحي تاركة بمدينة مراكش.

وانتشرت في الأيام القليلة الماضية مجموعة من المقاطع الإباحية في مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات الالكترونية، وهو ما دفع عناصر الشرطة القضائية لفتح تحقيق في الموضوع أوصلها إلى الكويتيين الأربع وعدد من ممتهنات الدعارة اللواتي قبلن بتصوير الفيديوهات مقابل أثمنة باهضة.

يشار إلى أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش أوقفت قبل حوالي شهر شبكة إجرامية تنشط في مجال الدعارة على مستوى أحد التجمعات السكنية، تتكون من خمسة أشخاص، بينهم ثلاثة أشخاص ينحدرون من دولة الكويت.

وحسب بلاغ صادر عن خلية التواصل بولاية أمن مراكش، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه حينها، فقد تمكنت المصلحة المذكورة بعد مجموعة من التحريات الميدانية واستغلال  مجموعة  من المعلومات والمعطيات من إيقاف ثلاثة أشخاص أجانب  ينحدرون من إحدى دول الخليج بمشاركة شخص بصفة سانديك الإقامة، بالإضافة إلى شخصين اثنين يتعاطيان للوساطة وفتاة  كانت في حالة فرار  بعد تعرضها للعنف من طرف الأجانب الموقوفين.

وأوضحت أن العملية تندرج في إطار الخطة الأمنية الرامية إلى مكافحة الجرائم الأخلاقية، بالمناطقة التابعة لنفوذ ولاية أمن مراكش، مشددا على أن العمليات الأمنية ستبقى مستمرى للتصدي لجميع الظواهر الإجرامية وفق  الإستراتيجية المديرية المعتمدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *