https://al3omk.com/332776.html

رغم الغضب من خدماتها.. اتصالات المغرب تحصل على شهادة “إيزو” حصلت على شهادة إيزو 9001 عن نظام إدارة الجودة

حصلت شركة “اتصالات المغرب”، على شهادة إيزو 9001 في أحدث إصدار لها لسنة 2015، لتصبح بذلك أول متعهد اتصالات وطني يحصل على أحدث إصدار من هذه الشهادة وواحدة من أوائل الشركات المغربية التي نالت الشهادة في أحدث إصداراتها، وذلك في عز حالة الغضب والاستياء لدى عدد كبير من زبنائها بسبب ما يعتبرونه “ترديا كبيرا في خدماتها”، خاصة بالنسبة للأنترنت.

إقرأ أيضا: في عز “الغضب” من تردي خدماتها.. مداخيل اتصالات المغرب تبلغ 3 ملايير درهم 

وأعلنت الشركة في بلاغ لها، أنها حصلت على شهادة إيزو 9001 إصدار 2008 عن جميع أنشطتها منذ سنة 2004، كما اجتازت الشركة مراجعة المتابعة رقم 1، التي أجريت في مواقعها بالمغرب من قبل هيئة إصدار الشهادات المستقلة “مكتب فيريتاس”، مما منحها شهادة إيزو 9001 إصدار 2015 عن نظام إدارة الجودة.

وأبرزت الشركة، أن المعيار الدولي إيزو 9001 يعتمد على عدد من مبادئ إدارة الجودة، بما في ذلك التوجه القوي للزبناء وتحفيز والتزام الإدارة والنهج العملياتي المتبع والتحسين المستمر.

اقرأ أيضا:نشطاء.. خدمات “اتصالات أحيزون” “بدائية” وسنقاطعها 

وأورد البلاغ، أن نسخة 2015 من معيار إيزو 9001 تعزز دور إدارة شركة اتصالات المغرب في نهج الجودة الخاص بها وتضم متطلبات جديدة، بما في ذلك النظر في توقعات المعنيين وتصور المخاطر والفرص في نظام إدارة الجودة، ويتم منحها حصريا للشركات التي تبرهن على بروتوكولات فعالة وموثقة للتحسين المستمر والتواصل مع الزبناء فيما يتعلق بجودة الخدمات.

وأكد البلاغ، أن الحصول على شهادة إيزو 9001 إصدار 2015 يبرهن على التزام اتصالات المغرب بتحسين خدماتها وعملياتها من أجل ضمان وزيادة رضا الزبناء وكل المعنيين بخدماتها، كما تؤكد هذه الشهادة على نضج نظام إدارة الجودة في شركة اتصالات المغرب وفي أنشطتها.

ولا يزال التذمر يسود فئة عريضة من المواطنين بسبب تردي خدمات الشركة، حيث يشتكي عدد منهم من تردي شبكة الاتصال في عدد من المناطق، بالإضافة إلى ضعف في صبيب الانترنيت بنوعيه سواء “ADSL” أو “G4”، كما لا يتوصل عدد منهم بفواتير الاشتراك في الوقت المحدد.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك