https://al3omk.com/332912.html

مغربية تعرض جسدها “للجنس بالمجان” بشوارع إسبانيا (صور) تجولت في شوارع مدريد

أقدمت البودكاست “سارة كول”، على عرض جسدها بالمجان، لكل من يرغب في ممارسة الجنس معها، وظهرت في فيديو نشرته على قناتها التي تحظى بمتابعة واسعة، وهي تتجول بشوارع العاصمة الإسبانية مدريد، وعلى صدرها لوحة مكتوب عليها “الجنس بالمجان”.

وتأتي هذه الخطوة الجريئة من ابنة مدينة تطوان، حسب تصريحها المرافق للفيديو، للتحسيس بمعاناة المرأة المغربية من ظاهرة التحرش، وفق تعبيرها.

واختارت سارة التجول بين عدد من أزقة وشوارع العاصمة الاسبانية، دون أن يتحرش بها أحد، بالرغم من تعمدها إبراز مفاتنها، وحمل تلك اللوحة.

وقالت الشابة التي عاشت طفولة صعبة بمسقط رأسها بسبتة، إن تعمدها تصوير الفيديو، يأتي من قناعتها بضرورة تغيير العقليات، ولإبراز نظرة المجتمع الغربي إلى المرأة، حسب قولها.

جدير بالذكر أن هذه الشابة سبق وأن بثت عددا من الفيديوهات المباشرة على فيسبوك، تسعى من خلالها إلى “تحسيس بنات جنسها بالمشاكل والقضايا الجنسية بالأساس، وتركز على العلاقات غير القانونية وما يمكن أن يترتب عنها من مشاكل”، وفق رأيها.

تعليقات الزوّار (2)
  1. يقول غيور على وطنه:

    إشهار مجاني لمثال منحط من أبناء هذا الوطن … اتقوا الله فيما تنشرون

  2. يقول محمد ابو انس- المغرب:

    هذه هي الفتاة التي تغنى بها عبد الصادق شقارة في يوم من الايام وسماها بالعايلة مولاتي ، وتغزل فيها بما لم يات به الاوائل تحولت الى مهرج يعرض مفاتنه في بلاد الاندلس .. اللهم لا شماتة

أضف تعليقك