https://al3omk.com/333402.html

نفاذ تذاكر مباراة “سطيف” يغضب أنصار الفريق الأحمر عبروا عن تذمرهم من الفوضى بشبابيك البيع

نفذت تذاكر المباراة التي ستجمع فريق الوداد مع نظيره الجزائري وفاق سطيف، ضمن إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، غدا الجمعة بالمركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء ابتداء من الساعة الثامنة ليلا.

وعبر بعض مشجعي الفريق الأحمر في تصريحات لجريدة “العمق”، عن استيائهم من السرعة التي نفذت بها تذاكر المباراة، بالرغم من وضع إدارة فريق الوداد لأربعة نقط بيع رهن إشارة الجماهير، معربين عن تذمرهم من الفوضى العارمة التي عمت شبابيك بيع التذاكر، خلال اليومين الماضيين.

اقرأ أيضا:  فوضى في عملية بيع تذاكر مباراة الوداد ووفاق سطيف 

يذكر أن عملية بيع التذاكر، انطلقت منذ يوم الثلاثاء الفارط، واستمرت إلى غاية اليوم الخميس، وقد بلغ عددها في المجموع 800 45 تذكرة.

وكانت عملية بيع تذاكر مباراة الوداد ووفاق سطيف، قد شهدت أمس الأربعاء، فوضى عارمة في نقط البيع المحددة، دفعت جماهير النادي الأحمر إلى التنديد بطريقة تدبير عملية بيع التذاكر كلما تعلق الأمر بالمنافسات القارية وما يرافقها من سلوكات تعيد الحياة للسوق السوداء.

اقرأ أيضا: الوداد يستعد لمباراة وفاق سطيف.. وحملة جماهيرية لمساندة اللاعبين

إلى ذلك أجرى لاعبو فريق الوداد الرياضي أمس الإثنين أول حصة تدريبية، بمركب الفريق الأحمر محمد بنجلون، استعداد للقاء إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي سيجرى يوم الجمعة القادم بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء على الساعة الثامنة مساء.

وأطلقت جماهير الفريق الأحمر، حملة على مواقع التواصل الاجتماعي لمساندة لاعبي فريق الوداد، خصوصا عبداللطيف نوصير والناهيري اللذين تعرضا لانتقادات كبيرة من قبل الجماهير بعد نهاية مباراة ذهاب ربع نهائي ضد وفاق سطيف، وهزيمة النادي الأحمر بهدف لصفر.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك