https://al3omk.com/334346.html

الدار البيضاء تحتضن الملتقى السادس لــ”مموني الصناعات الغذائية”

تنظم العاصمة الإقتصادية،الملتقى السادس لــ«مموني الصناعات الغذائية»، المنظم من قبل الغرفة الفرنسية للتجارة والصناعة بالمغرب بمشاركة أزيد من 300 عارض يمثلون قطاعات إنتاجية مختلفة وذلك في الفترة ما بين 25 و27 شتنبر الجاري.

سيعرف الملتقى مشاركة فاعلين في عدة قطاعات ذات صلة بمجال الصناعات الغذائية، ومنها التجهيز والتعليب والتغليف والصحة والسلامة الغذائية والتخزين والتموين.

وأفاد بلاغ للغرفة الفرنسية للتجارة والصناعة بالمغرب، أن هذا الملتقى المنظم تحت إشراف وزارتي الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات والصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي، يسعى إلى أن يقدم للمهنيين منصة ملائمة للتفاعل وتبادل الأفكار من أجل تشجيع الابتكار وتقديم حلول تستجيب لتطلعاهم.

ومن المرتقب أن يستقطب الملتقى عددا مهما من الزوار المهنيين، الذين يمثلون قطاعات تغطي مختلف انشطة الصناعة الغذائية، بمختلف فروعها ومهنها، ابتداء من الإنتاج والصيانة، مرورا بالجودة والتسويق وإلى غاية البحث والتنمية.

وأضاف البلاغ نفسه أن برنامج الملتقى، سيتضمن تنظيم لقاء ا ت مناقشة وموائد مستديرة في إطار تفاعلي، وذلك بمساهمة خبراء في موضوعات متخصصة مثل الإنتاج والسلامة الغذائية واحترام البيئة.

يذكر أن الدورة السابقة قد شهدت مشاركة مهنيين من تخصصات متنوعة داخل قطاع الصناعة الغذائية والمهن المتصلة بها، بحيث استقبل الملتقى 378 عارضا وعلامة تجارية وممثلي تجمعات صناعية كبرى ومقاولات صغرى ومتوسطة، ينتمون إلى 15 بلدا منها المغرب وفرنسا وألمانيا والدانمارك ومصر وإسبانيا وبلجيكا والبرتغال وتونس وإيطاليا وهولندا وسويسرا.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك