https://al3omk.com/336153.html

زوج يعذب زوجته بمساعدة أسرته بطريقة “بشعة” بكلميم (صور) تبلغ من العمر 21 سنة

فتحت المصالح الأمنية بمدينة كلميم صبيح اليوم الخميس، تحقيقا بخصوص تعرض فتاة تبلغ من العمر 21 سنة للتعنيف والضرب والحرق على يد زوجها وأسرته القاطنة بالمدينة المذكورة.

وأفاد أخ الضحية في تصريح لجريدة “العمق”، أن الضحية تنحدر من مدينة “طاطا” وقد انتقلت للعيش رفقة زوجها بكلميم، ولم تزر بيت أسرتها منذ رحيلها.

وأضاف المتحدث، أن المتهم أقدم على تعذيب الضحية لما يزيد عن سنة ونصف، بمساعدة أمه وأختيه إحداهن قاصر، مشيرا إلى أن شقيقته تعرضت لجميع أنواع التعذيب بما فيه الضرب و الجرح والحرق، كما أنها افترشت أرض المطبخ ليلا أياما عديدة كنوع من التعذيب.

وتابع المتحدث أن الفتاة لم تستطع إخبار أهلها بما تتعرض له من تعذيب يومي عبر الهاتف، إذ يقوم الزوج بتشغيل المكبر الصوتي للهاتف، ويحمل بين يديه حزاما مهددا إياها أنه في حالة ما أخبرت أسرتها بما يجري، سيقدم على تعنيفها.

وقال أخ الفتاة، أن الأخيرة فرت من المنزل في غفلة من زوجها و أسرته، وتقدمت بشكاية لدى المصالح الأمنية بخصوص ما تعرضت له من تعذيب، غير أن عناصر الشرطة لم تتمكن إلى حدود اللآن من إلقاء القبض على المتهم، خاصة وأنه انتقل من العنوان المسجل على بطاقة تعريفه، كما أن الضحية لم تتذكر عنوان منزل المتهم الحالي بحكم أن الأخير لم يكن يسمح لها بمغادرة المنزل.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك