https://al3omk.com/337887.html

العثماني يشيد بالمعرض الدولي للتكنولوجيا والتجهيز بالبيضاء (فيديو) بحضور نزهة الوافي

افتتح رئيس الحكومة سعد الدين العثماني مساء اليوم الثلاثاء بالبيضاء، المعرض الدولي للتكنولوجيا والتجهيز في مجال الخدمات البيئية والتنمية المستدامة في دورته العاشرة ، بحضوركاتبة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة نزهة الوافي.

وفي هذا السياق قال رئيس الحكومة، إن المعرض الذي يهتم بالبيئة وبالتنمية المستدامة ومحاربة التلوث، بات يستقطب فاعلين دوليين عديدين، وكذا عدد من الدول المتقدمة والمبدعة في عديد من المجالات، معربا عن افتخاره بمساهمة المملكة في هذا الورش العالمي، بتقديم مجموعة من الجوائز للفائزين في المسابقة لتحفيز الشباب على الإبداع مع توالي دورات المعرض.

من جهتها قالت الوزيرة نزهة الوافي في تصريح لجريدة “العمق”، إنه تم تجهيز منصة نقاش مع كل الفاعلين والمتمثلين في 190 عارض من 18 دولة، وأنه على هامش المعرض سيتم تتويج شباب وشابات من خلال ابتكاراتهم وإبداعاتهم التي استغرقت لما يقارب سنة، على أربع مستويات بما فيها الماء والنفايات والنجاعة الطاقية والطاقات المتجددة.

وعبرت المتحدثة عن سرورها بانخراط أزيد من 200 مشارك بالمسابقة، مشيرة أنه سيتم مواكبة الفائزين وإخضاعهم للتكوين، وضمهم إلى شبكة تواصل عالمية، مادفعهم للفوز العام الفارط بجائزتين بالولايات المتحدة الأمريكية و بإسبانيا.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك