https://al3omk.com/338500.html

الفردوس يعقد لقاء مع رجال أعمال فرنسيين بسترازبورغ

نظمت الشبكة الأوروبية المغربية للأعمال إيما الحفل السنوي على شرف المقاولين المغاربة والفرنسيين، يوم الأربعاء 26 شتنبر، تحت شعار” المغرب و دوره الاقتصادي في افريقيا “، بحضور رجال اعمال فرنسيين و مغاربة، حيث عرف اللقاء حضور كاتب الدولة عثمان فردوس المكلف بالاستثمار لدى وزير التجارة و الصناعة وبعض المسؤوليين من بينهم رئيس وممثل المقاولات الفرنسية في الجهة و رؤساء كبار بعض الشركات اللتي تهتم بالاسثمار في المغرب و افريقيا.

وأكد كاتب الدولة الفردوس، على الدور الذي يلعبه المغرب في افريقيا و الشركات المغربية اللتي لها تجربة و دراية في المنطقة، موضحا للأروبيين ان النمو في افريقيا يعرف تطورا ملحوظا و تضيع حولي 70 مليار أورو من الفرص الاستثمار على الشركات الكبيرة والمتوسطة الأوروبية وعليها استغلال الفرصة الان قبل فوات الاوان.

وقدم قنصل المملكة المغربية خالد افكير بستراسبورغ مداخلة حول “رهانات التنمية الذي يلعبه المغرب في افريقيا و فرص الشغل الذي توفره الشركات المغربية والمكانة المتميزة للمغرب في افريقيا”.

وحضر اللقاء حولي 120 شركة و بعض الشخصيات المهمة، وكانت هذه المبادرة فرصة للفاعلين الاقتصاديين ورجال الأعمال والمجتمع المدني، وتميزت بحضور شخصيات عمومية وسياسية وازنة.

 

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك