https://al3omk.com/339154.html

تفاصيل دهس شابة في حالة سكر لمغربيين بإيطاليا وجهت لها المحكمة تهمة القتل على الطريق

كشفت أولى التحقيقات التي باشرها الأمن الإيطالي بخصوص حادثة سير راح ضحيتها مهاجران مغربيان صباح اليوم السبت بإيطاليا، أن الفتاة التي دهستهما كانت في حالة سكر.

ولقي المهاجران المغربيان مصرعهما حوالي الساعة 4 من صباح اليوم السبت، في حادثة سير بضواحي إقليم مونزا بريانسا شمال إيطاليا.

ودهست سيارة كانت تقودها شابة، تبلغ من العمر 22 سنة، حين كانا يسيران على جنبات الطريق الجهوية رقم 2 قرب بلدة بيللوسكو.

وتوفي الشابان (ع.أ 38 سنة) و (ي.أ 33سنة) في الحين، إذ لم يفلح فريق المسعفين الذي حضر في وقت وجيز، في إنقادهما ليتم نقل جثتيهما إلى مستودع الأموات بمستشفى مونزا.
وتطلب العثور على جثة إحدى الضحيتين البحث لساعات بسبب قوة الاصطدام.

وأوقف رجال الأمن المغربيين رفقة شخص ثالث مغربي بجواره، ساعات قليلة قبل الحادث، حين كانوا على متن سيارة يقودها أحدهم كان في حالة سكر طافح، ما جعل الشرطة تسحب منه رخصة سياقته.

وبعد سحب رخصة السياقة من السائق قرر المغاربة ترك السيارة، والالتحاق بمنازلهم مشياً على أقدامهم، ليتعرض اثنان منهم للدهس.

و صدمت السيارة الشابين بقوة كبيرة وبالسرعة التي كانت تسير بها، ولم تظهر أية آثار للفرامل على الإسفلت، وفق ما أورده الموقع الإلكتروني لجريدة لاريبوبليكا الواسعة الانتشار.

وعند نقل الشابة، التي أصيبت إصابات طفيفة، للمستشفى أجريت لها التحاليل اللازمة ليظهر أنها كانت في حالة سكر لحظة وقوع الحادث.

وبعد مغادرتها المشفى أمر القضاء بوضعها تحت الإقامة الإجبارية في انتظار استكمال التحقيق معها.

ووجهت المحكمة للشابة تهمة القتل على الطريق ، وهي تهمة أقرها المشرع الإيطالي في السنين الأخيرة، وتنص على عقوبات ثقيلة في حق كل من تسبب في القتل على الطريق بسبب خرق قانون السير أو تناول المخدرات

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك