https://al3omk.com/341735.html

أمن مراكش يوقف تاجر مخدرات يجلبها من شمال المغرب

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، مساء أمس الجمعة، متهما بالاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، وحجزت 322 قرصا مهلوسا.

وأفاد بلاغ صادر عن خلية التواصل بولاية أمن مراكش، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، أن عملية توقيف المتهم بالاتجار في المخدرات أتت بعد تعميق البحث مع متهم باستهلاك المخدرات، أحالته الدائرة الأمنية 12 على الشرطة القضائية الولائية، بعدما تم توقيفه متلبسا بحيازة قطعة صغيرة من مخدر الشيرا ادعى أنه اقتناها بغرض استهلاكها.

وأضاف البلاغ أن الخبرات التقنية والعلمية المنجزة في القضية “مكنت من توفير مجموعة من القرائن والأدلة حول تورط الظنين في المشاركة  في ترويج المخدرات لم يجد معها بُدّاً من الاعتراف أنه يشكل حلقة وصل بين تاجر للمخدرات بهذه المدينة ومزوده الرئيسي المنحدر من إحدى مدن الشمال”.

وأضاف “هذا المعطى تم استثماره على جيد حيث تم وضع كمين محكم أفضى إلى ضبط تاجر للمؤتمرات العقلية متحوزا بـ 22 قرصاً مهلوساً من نوع اكستازي قبل القيام بتفتيش قانون بمحل سكناه تحت إشراف النيابة العامة المختصة أسفر عن حجز 300 قرصا إضافيا”.

إلى ذلك، تم وضع المتهمين رهن تدابير الحراسة النظرية في أفق تقديمهما أمام العدالة فيما سيبقى البحث متواصلاً بغرض الوصول لمتورطين آخرين محتملين في سياق نفس القضية.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك