https://al3omk.com/342837.html

الملك يستعد لزيارة جرحى فاجعة بوقنادل بالمستشفى العسكري بالرباط ارتفاع عدد القتلى إلى 7

كشفت مصادر متطابقة أن هناك ترتيبات لزيارة ملكية لضحايا فاجعة انقلاب قطار للمسافرين إثر انحراف 6 مقصورات عن السكة، صباح اليوم الثلاثاء على مستوى جماعة بوقنادل.

وأوضحت المصادر أن الملك محمد السادس يستعد لزيارة مصابي الفاجعة الذين يتواجدون بالمستشفى العسكري بالرباط.

وأعلن المدير الجهوي للصحة بجهة الرباط سلا القنيطرة، عبد المولى بولمعيزات، عن تسجيل ارتفاع ضحايا فاجعة انقلاب قطار إثر انحراف 6 مقصورات عن السكته، صباح اليوم الثلاثاء على مستوى جماعة بوقنادل، إلى 7 حالات وفاة.

اقرأ أيضا: الديوان الملكي يعلن فتح تحقيق لمعرفة حيثيات فاجعة قطار بوقنادل

مصدر من المستشفى العسكري الدراسي محمد الخامس بالرباط، كشف لوكالة الأنباء الرسمية “لاماب”، أن الحادثة خلفت إصابة سبعة أشخاص بجروح بليغة، أربعة منهم يتم التكفل بهم حاليا على مستوى مصالح الإنعاش، والثلاثة الآخرون يوجدون في العناية المركزة بالمستشفى.

اقرأ أيضا: حصيلة رسمية أولية: 6 قتلى و86 جريحا في حادث انقلاب قطار ببوقنادل (فيديو)

وأعلن الديوان الملكي أنه تم فتح تحقيق بهدف تحديد الأسباب والحيثيات المتعلقة بحادث انحراف قطار يربط بين الرباط والقنيطرة، على مستوى منطقة بوقنادل، اليوم الثلاثاء، والذي خلف عددا من القتلى والمصابين.

اقرأ أيضا: البرلمان يدخل على خط فاجعة بوقنادل .. ومطالب بتحديد المسؤوليات 

وقرر الملك التكفل شخصيا بلوازم دفن الضحايا، ومآتم عزائهم، “معربا لهم عن تعازيه الحارة، ومواساته الصادقة، ودعواته إلى الله تعالى بأن يتغمد المتوفين بواسع رحمته وغفرانه، وأن يلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، حسب بلاغ الديوان الملكي.

* الصورة من الأرشيف

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك