https://al3omk.com/342844.html

“كريم” للنقل الذكي تدخل إلى طنجة وتهدف لتشغيل 100 ألف مغربي تتواجد حاليا في 120 مدينة حول العالم

أعلنت شركة التنقل الذكي “كريم” أنها تمكنت من نقل ما يزيد عن ربع مليون راكب مغربي منذ حلولها بالمغرب.

وكشفت الشركة الإماراتية في بلاغ لها، أنها استطاعت خلق أزيد من 2000 فرصة شغل وتعتزم إحداث 100000 أخرى، من خلال توسعها في باقي المدن المغربية.

شركة “كريم” كانت قد أعلنت دخولها إلى مدينة طنجة، لتكون بذلك ثالث مدينة مغربية بعد الدار البيضاء والرباط، وأنها “استقبلت وفي أقل من 8 أسابيع العشرات من الطلبات من أشخاص يرغبون في العمل ك”كباتنة” في عروس الشمال.

وبلغ عدد السائقين (الكباتنة) حول العالم أزيد مليون شخص، ينقلون سنويا أزيد من 25 مليون شخص في 120 مدينة و15 بلدا.

وكانت شركة “كريم”، قد أبرمت بروتوكول اتفاق مع نقابتين رئيسيتين لسيارات الأجرة بالمغرب واللتان تمثلان على التوالي 5000 سيارة أجرة (الاتحاد الوطني لسيارات الأجرة) و 1700 سيارة أجرة (النقابة الديموقراطية للنقل) عبر التراب الوطني، بتوحيد فروعهما حول هذا المشروع الهيكلي، مشيرا الى ان مذكرة التفاهم ستركز مبدئيا على مدينة الدار البيضاء مع إرادة من جميع الأطراف لتوسيع هذه الشراكة قريبا لتشمل مدنا أخرى في المملكة.

وتعليقا على البروتوكول، قال إبراهيم مناع، المدير العام للأسواق الناشئة بـ( كريم) “نحن فخورون بتواجدنا في المغرب “، مبرزا أن هذه الاتفاقية ” تؤكد التزامنا بالعمل جنبا إلى جنب مع سيارات الأجرة لتحسين الخدمات في قطاع النقل في المغرب..و كل هذا في إطار تعاون وثيق مع الهيئات الوصية والمهنيين المعنيين”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك