https://al3omk.com/343449.html

بحضور عمداء مدن العالم .. الرباط تحتضن الجمع العام السنوي لشبكة LUCI

يحتضن مجلس جماعة الرباط، في الفترة الممتدة من 31 أكتوبر الجاري، إلى 3 نونبر المقبل، الجمع العام السنوي لشبكة Lighting Urban Community International، بشراكة مع الشبكة الدولية للمدن من أجل الإنارة الحضرية، وذلك في إطار المشروع الملكي المتكامل ” “الرباط مدينة الأنوار، عاصمة المغرب الثقافية”.

وسيجمع هذا الحدث الذي سينظم بفندق سوفيتل حدائق الورود بالرباط، أزيد من 250 مشاركا، بينهم عمداء مدن كبرى وعواصم العالم، وقادة منظمات عالمية بالمدن الكبرى، ورجال أعمال، وخبراء مغاربة ودوليين، وأكاديميين، وطلبة، وممثلين عن جمعيات المجتمع المدني.

وبحسب بلاغ لجماعة الرباط توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، فإن هذا الحدث سيكون فرصة لتبادل الخبرات والتجارب حول مواضيع متعلقة بالإنارة، والاتجاهات والمشاريع الجديدة الخاصة بالإنارة العمومية والإدارة الحضرية بجميع أبعادها.

وتهدف هذه التظاهرة التي تتماشى مع القضايا الراهنة، بحسب البلاغ ذاته، إلى خلق فضاء لربط الجهات الفاعلة الوطنية والدولية لدراسة التحديات والحلول التي تتماشى مع التحديات التي تواجه الحياة الحضرية.

وأردف بلاغ جماعة الرباط، أن برنامج هذه التظاهرة سيكون غنيا، وسيصاحبه توزيع عدد من الجوائز على المدن المبتكرة، وذلك خلال ندوات موضوعاتية دولية تدور حول تحديات مدينة الغد، وبشكل خاص على الابتكار في عالم الإنارة، ومساهمة الإنارة العمومية في التنمية المستدامة للمدن، مشيرا أن هذا اللقاء سيرافقه تنظيم اجتماع هام للمدن الإفريقية.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك