https://al3omk.com/345403.html

أستاذ مصاب بمرض مزمن يوجه رسالة مؤثرة للمدير الإقليمي للتعليم ببني ملال بسبب حرمانه من منصب داخل المجال الحضري

وجه عبد النبي المعقول، أستاذ بمديرية التعليم ببني ملال، رسالة استعطاف مؤثرة إلى المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية ببني ملال قال فيها ” سيدي المدير المحترم، متى ستكتب نهاية قصتي الأليمةمتى؟ صحتي تدهورت، نفسيتي تأزمت وعائلتي تشردت، سيدي المدير المحترم، أطلق رصاصة رحمة، فظلام اليأس يوشك على إسدال آخر خيوطه في سماء حياتي”.

وكان “المعقول” قد أعلن دخوله في اعتصام مفتوح مصحوبا بإضراب عن الطعام أمام مقر المديرية للتنديد بالحيف الذي لحقه جراء التنزيل الخاطئ للمذكرة الخاصة بالحركة الانتقالية لأسباب صحية، وفق تعبيره.

وأشار عبدالنبي في تصريحه ل”العمق” أنه يعاني من مرض مزمن يدعى “كرون” وهو ما أعطاه الحق في الاستفادة من الحركة الانتقالية لأسباب صحية الموسم الماضي حتى يتسنى له تتبع العلاج عن قرب بمراكز استشفائية متخصصة، فضلا عن تمكنه من القيام بمهامه التربوية على الوجه المطلوب كما تنص على ذلك المذكرة المنظمة.

وأضاف “المعقول” أنه فوجئ بداية هذا الموسم بقرار تعيينه خارج المركز الحضري لبني ملال في خرق واضح لمضامين المذكرة المنظمة، محملا المسؤولية الكاملة للمدير الإقليمي المكلف ببني ملال لما ستؤول إليه أوضاعه الصحية، مؤكدا انه سيستمر في معركته إلى حين استرجاع حقه الذي منحته إياه وزارة التربية الوطنية وحرمته منه مديريتها ببني ملال، وفق تصريحه.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك