https://al3omk.com/346534.html

ائتلاف حقوقي يدعو للتحقيق في محاولة طبيب “اغتصاب” امرأة حامل بالمستشفى الجهوي ببني ملال

طالبت جمعية ائتلاف الكرامة لحقوق الإنسان ببني ملال بفتح تحقيق قضائي حول ما قالت عنه “محاولة اغتصاب امرأة حامل من طرف طبيب داخل قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي ببني ملال”.

وقالت الجمعية عبر صفحتها بالفايسبوك، إن “المرأة الحامل حلت أول أمس بالمستشفى الجهوي سالف الذكر بعدما شعرت بضيق في التنفس، وبعد استفادتها من الإسعافات الأولية همت بالخروج رفقة والدتها، إلا أن الطبيب المداوم منعها من ذلك وأمر بإدخالها دون أمها إلى قاعة العلاج لإجراء مزيد من الفحوصات”.

وأضافت الجمعية أن “الطبيب المعني أمر حراس الأمن بإخلاء قاعة الانتظار من المرضى، قبل أن يسمع المواطنون صراخ المريضة داخل قاعة العلاج، وتجمهروا أمام القاعة التي اضطر الطبيب لمغادرتها تاركا المرأة ممدة فوق السرير”، وزادت الجمعية أن “المريضة أخبرت المواطنين أن الطبيب كان يضغط على صدرها بقوة وعنف ويمس منطقة حساسة من جسدها”.

وبحسب ما نشرته الجمعية الحقوقية، فإن المرأة أخبرت المواطنين أنها كانت تحاول منع الطبيب إلا أنه كان يرفض التوقف بدعوى أن مرض “الأعصاب” يصيب هذه المنطقة الحساسة من الصدر، وتساءلت الجمعية عن الأسباب التي دفعت الطبيب لرفض مرافقة اللأم لابنتها وعن أسباب إبعاد المرضى خارج قاعة الانتظار، على حد ما أوردته الجمعية.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك