https://al3omk.com/347304.html

لارام تطلق 3 خطوط جوية جديدة من البيضاء اتجاه 3 عواصم كبرى على متن طائرات من طراز بوينغ 737

أعلنت الخطوط الملكية المغربية، عن إطلاقها لـ3 خطوط جوية جديدة انطلاقا من الدار البيضاء في اتجاه 3 عواصم كبرى، وهي كل من عمان وأبوجا وفيينا، انطلاقا من أبريل المقبل.

وذكر بلاغ لـ”لارام” تتوفر “العمق” على نسخة منه، أنه “سيتم إنجاز هذه الرحلات ثلاث مرات في الأسبوع على مدى السنة بالنسبة لهذه الوجهات الثلاث وتنفذ على متن طائرات من طراز بوينغ 737”.

وأوضح البلاغ، أن “الانطلاقة المبرمجة نحو فيينا ستكون أيام الأربعاء، الجمعة والأحد على الساعة 11 :00 صباحا، لتصل هناك على الساعة 14 :40 (حسب توقيت غرينتش)، وتجرى رحلات الإياب في نفس اليوم من فيينا على الساعة 15 :40 (حسب توقيت غرينتش) والوصول إلى الدار البيضاء على الساعة 19 :30 (حسب توقيت غرينتش)”.

وأبرزت الشركة، أنها “عملت على تعزيز شبكتها بإفريقيا من خلال افتتاح الطريق الجوي الرابط ما بين الدار البيضاء وأبوجا النيجرية، و برمجت الرحلات إليها انطلاقا من الدار البيضاء أيام الأربعاء، الجمعة والأحد، بحيث ستكون الانطلاقة على الساعة 22 :00 (حسب توقيت غرينتش) والوصول إلى أبوجا على الساعة 02 :30 (غرينتش) لليوم الموالي . فيما ستكون رحلات الإياب انطلاقا من أبوجا أيام الخميس، السبت والأثنين على الساعة 04 :50 (غرينتش) ليكون الوصول على الساعة 09 :30 (غرينتش)”.

أما فيما يخص الرحلات صوب العاصمة الأردنية، عمان، يضيف البلاغ، “فقد برمجت هي الأخرى انطلاقا من الدار البيضاء أيام الثلاثاء، الخميس والأحد على الساعة 20 :10 حسب توقيت غرينتش لتصل إلى عمان على الساعة 01 :50 (حسب توقيت غرينتش). وستكون رحلات العودة انطلاقا من عمان أيام الأربعاء، الجمعة والاثنين على الساعة 02 :50 (حسب توقيت غرينتش) لتحط الطائرة الرحال بالدار البيضاء على الساعة 09 :05 (حسب توقيت غرينتش)”.

يشار إلى أن هذه الخطوط الجديدة سيشرع في تشغيلها تزامنا مع الخطين الجديدين الدار البيضاء-أثينا و الدار البيضاء-ميامي، وبهذا تكون الشركة قد وسعت شبكتها في اتجاه وجهات أوربية وإفريقية انطلاقا من منفذ الدار البيضاء.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك