https://al3omk.com/347911.html

بعد أكادير .. “العربية للطيران” تفتتح خطا جويا جديدا بين مراكش وطنجة (صور) بتكلفة لا يتعدى 350 درهما

افتتحت شركة العربية للطيران، اليوم الأربعاء، أول رحلة للخط الجوي بين مدينتي طنجة ومراكش، حيث حطت طائرة تابعة للشركة بمطار مراكش الدولي.

وقالت المديرة العامة لشركة العربية للطيران بالمغرب ليلى بنشبان، في تصريح لجريدة “العمق”، إن الشركة ستربط المدينتين بثلاث رحلات أسبوعيا، ذهابا وإيابا، وأفادت أن ثمن الرحلة لا يتعدى 250 درهما تشمل جميع الرسوم.

وأضافت بنشبان أن العربية للطيران قررت إضافة رحلة رابعة في الأسبوع، مع متم شهر أكتوبر في الخط الجوي بين مراكش وفاس، وذلك استجابة للطلب المتزايد على الرحلة.

وأفادت المديرة العامة في حديثها لجريدة “العمق”، أن الخط الجوي بين مراكش وطنجة ثمرة للشراكة بين العربية للطيران، وبين جهتي مراكش آسفي وطنجة تطوان الحسيمة.

وأبرزت أن الخطوط التي تم تدشينها خلال الأيام الأخيرة تهدف إلى تشجيع السياحة الداخلية، وتسهيل تنقلات المسافرين بين المدن التي شملتها هذه الرحلات.

وكانت الشركة قد أعلنت عن إطلاقها رحلات جوية تربط مطار المسيرة بأكادير بمطار فاس وطنجة والرباط ذهابا وإيابا، وذلك في إطار شراكة مع مجلس جهة سوس -ماسة، بهدف تعزيز الجاذبية السياحية والاقتصادية للجهة، حيث تم تحديد تكلفة الرحلة في 300 درهم.

وعن توقيت الرحلات، فسيتم ربط رحلة بين أكادير وفاس ذهابا وإيابا أيام الخميس والأحد من كل أسبوع. كما سيتم ربط رحلة بين أكادير والرباط، ذهابا وإيابا أيام الأحد والثلاثاء والجمعة، وطنجة واكادير ذهابا وإيابا أيام الثلاثاء والسبت.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك