https://al3omk.com/349256.html

وزارة الصحة تعين مديرا جهويا أُعفي بسبب الإخلال بمهامه الوظيفية خلق موجة من الاستياء

عينت وزارة الصحة (حسن.ال) مديرا جهويا للصحة بالمديرية الجهوية العيون الساقية الحمراء بعد أشهر قليلة عن إعفائه من مهام مندوب الصحة بإقليم الرحامنة بسبب إخلاله بالتزاماته الوظيفية حسب قرار الإعفاء.

ويظهر مقرر الإعفاء تتوفر جريدة العمق على نسخة منه أن الدكتور (حسن.ال)، طبيب من الدرجة الاستثنائية تم إعفاؤه بتاريخ 15 ماي 2018 بسبب إخلاله بالتزاماته الوظيفية.

ووجهت وزارة الصحة نسخة من مقرر الإعفاء إلى الكاتب العام والمفتش العام ومدير التنظيم والمنازعات بالنيابة، علاوة على رئيس قسم مجموعة السيارات والمدير الجهوي للصحة بجهة مراكش أسفي وإلى المعني بالأمر.

وجاءت لائحة المترشحين الذين تم انتقاؤهم لشغل مدراء جهويين للصحة بناء على قرار وزير الصحة بتاريخ 14 شتنبر 2018 لفتح باب الترشح لشغل منصبي مدير جهوي للصحة بجهة العيون الساقية الحمراء تحمل اسم الشخص الذي تم إعفاؤه.

وأثار القرار موجة من الاستياء عند موظفي الصحة بالجهة الذين اعتبروا أن الإعفاء الأول لـ”حسن. ال” كان بقصد تأهيله من أجل تعيينه في منصب أفضل.

وتساءل بعض نشطاء بالفايسبوك كيف لمدير إقليمي للصحة أعفي في شهر ماي الماضي بسبب اختلالات أن يعين مديرا جهويا للصحة بجهة العيون الساقية الحمراء؟

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك