وسط إصرار الحكومة .. رقعة احتجاجات التلاميذ ضد الساعة تتسع (فيديوهات)

12 نوفمبر 2018 - 02:00

لليوم الخامس على التوالي، يخوض عدد من التلاميذ بمؤسسات تعليمية مختلفة بعدة أقاليم مسيرات احتجاجية مصحوبة بمقاطعة الدروس، للتنديد بقرار حكومة العثماني القاضي باعتماد التوقيت الصيفي طوال السنة (غرينيتش + ساعة)..

وطالب المشاركون في المسيرات الاحتجاجية التي ضمت الآلاف من مختلف المستويات الدراسية، الجهات المسؤولة بضرورة إلغاء الساعة الإضافية، مشددين على أنها “ليست في صالح أبناء الشعب، بل هي في مصلحة من قرروا إضافتها”، وفق تعبيرهم.

وقد وصف التلاميذ الذين خرجوا صباح اليوم للاحتجاج في الشوارع الساعة الإضافية بغير القانونية والتي تمت إضافتها دون استشارة أحد، معلنين عزمهم مواصلة الاحتجاج إلى أن تتم الاستجابة لمطلبهم.

واحتشد الآلاف من التلاميذ الغاضبين من قرار الحكومة الإبقاء على التوقيت الصيفي طيلة السنة، أمام البرلمان، وذلك للمطالبة بإسقاط الساعة الإضافية وحكومة العثماني.

يأتي هذا، في الوقت الذي أعلن فيه رئيس الحكومة سعد الدين العثماني تشبثه بالإبقاء على التوقيت الصيفي طيلة السنة، مؤكدا أن الحوار مستمر مع مختلف الشركاء من أجل اتخاذ كافة الإجراءات الضرورية المرتبطة باعتماد التوقيت الصيفي بشكل مستمر.




إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

7 إصابات جديدة مؤكدة بكورونا في المغرب.. وحالات الشفاء ترتفع لـ4969

نقابة للأطباء: أطر طبية تئن في صمت.. وهناك محاولات انتحار في صفوفهم

أنابيك..مطلوب 30 حارس أمن بمدينة طنجة

تابعنا على